القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو البيتكوين و كيف يتم تعدين البيتكوين؟ شرح مبسّط وسهل

ماهو Betcoin

ما هو البيتكوين؟ وكيف يتم تعدين البيتكوين؟ شرح مبسّط وسهل.

ما هو البيتكوين؟

البيتكوين هي عملة رقمية تستخدم في العالم الافتراضي. لا يمكن تحديد اسم ومصدر لأنه غير معروفين فقط في بنك معين. يمكن اعتبارها عملة التداول والشراء ، مثل العملات الفعلية مثل الدولار واليورو ، ولكنها ليست مركزية. لذلك ، لا يخضعون لمؤسسة مركزية معينة. يتم الحصول على هذه العملة من خلال عملية التعدين ، والتي سنناقشها بالتفصيل في هذه المقالة. العملة هي عملة اخترعها شخص مجهول أو مؤسسة غير معروفة. شي ناكاموتو.

كيف يتم تعدين البيتكوين؟

شرح betcoin

يتم تكوين البيتكوين أو يتم إنشاء عملة البيتكوين عن طريق توثيق المعاملات وحل المعادلات الرياضية المعقدة باستخدام معالجات خاصة ترمزي المعاملات داخل شبكة البيتكوين أو البلوك شين البيت كوين ومن ثم الحصول على مكافأة خاصة أو عائد من عدد من البيتكوين. من أجل قوة المعالجات التي تحل المعادلات الرياضية ، يمكن هنا تشبيه عملية التعدين باستكشاف واستكشاف الذهب باستخدام معدات خاصة. فيما يلي العلاجات ثم قم بتحويل الذهب الخالص إلى عملة معدنية. فيما يلي التحويل باستخدام بعض برامج التعدين التي تحول المعادلات إلى العملة الرقمية ، وهذا الاستعارة هو نظامي الثنائي المفضل ولكن في الواقع ، فإن القياس غير دقيق بشكل فعال حيث إن عدد البي تكوينات محدود وما يصل إلى 21 مليون Bitcoin لذلك سوف يتوقف عن التعدين Alpetkoan أو يحصل على Betcoine مقابل حل المعادلات الرياضية عند الوصول إلى هذا الرقم.
الذي هو التعدين باتون

العملات الرقمية Betcoin

  يتم استخراج betcoin بواسطة أفراد أو مؤسسات خاصة تسمى miner ، حيث يتم استخراج البيتكوين بواسطة مجموعة من الآلات المزودة بمعالجات قوية قادرة على فك تشفير وحل المعادلات المعقدة ثم تجميعها في شكل كتلة ثم تحويلها عبر برنامج خاص إلى البيتكوين أو ساتوشي عملة أصغر وحدة من البيتكوين.
هل البيتكوين آمن؟

يتم حفظ البيتكوين من خلال حقائب خاصة تسمى محفظة ، والتي تستخدم للبيع والشراء مباشرة. يتم الاحتفاظ بالمعاملات في سجلات آمنة خاصة لا يمكن الوصول إليها حتى بالمعادن. تعرفت بعض الدول الأوروبية على عملة Betcairn وذكرت أنها تستخدم حاليًا في الدول العربية ، لكنك ستجد بعض الأشخاص الذين يشككون في البيتكوين لأنهم لا يعرفون بالتحديد من هو مالك Pitcone و السبب وراء إخفاء مخترع البيتكوين.
أخيرا.. 
يمكننا القول إن العملات الرقمية ، بما في ذلك البيتكوين ، هي العملات المستقبلية التي سيتم التعامل معها في السنوات القادمة و ستنال اقبال وشهرة كبيرة في البورصة العالمية. هناك مجموعة واسعة من العملات الرقمية المتاحة في جميع أنحاء العالم والتي تسهل عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت. كان سعر البيتكوين في السنوات السابقة حوالي 1000 دولار ، ومع ذلك ، وفقا لبعض الخبراء ، فإنه لا يتناسب مع تكلفة التعدين لاستخدام الكهرباء لساعات طويلة للحصول على البيتكوين. هنا ، يمكننا القول أن Betcuen هي عملة يتم التعامل معها على الرغم من كل التحذيرات والعقبات التي تواجهها، فهي قاومت و مازالت تقاوم الى أن أصبحت غي مقدمات الأسواق العالمية و التداولات في العملات الرقمية...
فيديو أجي تفهم البيتكوين

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا لك على المعلومات