القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

اطلاق نظام التشغيل الجديد Ark OS لشركة Huawei -التفاصيل

قدمت شركة Huawei براءة اختراع لنظام التشغيل Ark OS ، نظام التشغيل محلي الصنع الذي يهدف إلى استبدال نظام Android. تعطينا الخطط المقدمة من الشركة المصنعة لمحة أولى عن واجهة نظام التشغيل. تحقق من لقطات أدناه.


هواوي تبث نظام التشغيل البديل.
بعد أيام قليلة من مرسوم دونال ترامب ، قدمت هواوي علامة Ark OS التجارية إلى مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية. سيكون هذا هو الاسم النهائي لبديل Android الذي طورته الشركة المصنعة الصينية. في الوقت الحالي ، لا تزال Huawei لا تعتزم استبدال Android في أوروبا.

اقرأ أيضًا:
تعرف على ما فوق 4G بداية بريطانيا باستخدام شبكة 5G الجيل الخامس

Huawei Ark OS: هنا هي واجهة نظام التشغيل المنزلي البديل لنظام Android
في وقت سابق ، في نهاية شهر مارس ، قدمت Huawei أيضًا رسومات تخطيطية تمثل واجهة نظام التشغيل الخاص بها في المكتب الألماني للبراءات والعلامات التجارية (DPMA) ، وفقًا لتقارير زملائنا من WinFuture.

نرى متجر التطبيقات ليحل محل متجر Google Play ، وهو معرض التطبيقات. أحدث الأخبار ستكون تطبيقات Android (باستثناء التطبيقات الأمريكية في حالة استمرار الحرب التجارية) متوافقة مع Ark OS. وبهذه الطريقة ، ستوفر الشركة المصنعة انتقالًا سلسًا للمستخدمين الذين يرغبون في التبديل من Android إلى نظام التشغيل المنزلي الخاص بهم.

تظهر لقطات الشاشة أيضًا ، عملية تثبيت تطبيق غير ضار ، مثل "الطقس". في البداية ، لا تختلف الواجهة كثيرًا عما هو موجود بالفعل على Android أو iOS. في قائمة المعلومات لكل تطبيق ، هناك إذن أذونات أو ذاكرة أو تخزين. ومع ذلك ، هناك العديد من الاختلافات الجمالية مع تراكب Android EMUI من Huawei.

اقرأ أيضًا:

كما يلاحظ WinFuture ، تذكر الصور مرارًا "Android Green Alliance" ، وهي منظمة صينية تضم Huawei أو Tencent أو Alibaba. تحدد الجمعية معايير الجودة وتصميم تطبيقات أندرويد المطورة في الصين. لذلك يمكننا أن نتوقع أن يعمل Ark OS على تشغيل التطبيقات التي تم التفكير بها في الأصل لنظام Android. هل يعتمد نظام التشغيل المنزلي من Huawei جزئيًا على AOSP ، الإصدار المفتوح المصدر لنظام تشغيل Google؟ نخبرك أكثر في أسرع وقت ممكن.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة