القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجب المواقع الاباحية نهائيا على الهاتف لحماية اطفالك من المواقع و التطبيقات الخبيثة


هل تعبت من العثور على طريقة حظر المواقع الاباحية على الهاتف التي قد تشكل خطرا على الاطفال، لهذا سأشارككم تطبيق BlockSite التطبيق المجاني الذي يتوفر بمميزات و خاصيات رائعة يمكنك عبره حجب اي موقع اباحي او قد تشكل خطرا عليك مع امكانية منع اطفالك من الدخول لبعض التطبيقات المحددة على الهاتف


مميزات التطبيق
 يحظر أي عنوان URL ترغب فيه ، مما يساعدك على الحفاظ على تركيزك والتغلب على ادمان بعض التطبيقات.

★ حظر مواقع البالغين - مع مانع الاباحية المدمج في ،  BlockSite يحظر جميع مواقع الكبار المعروفة بنقرة زر واحدة.
★ حظر مجدول أو دائم - مع اختيار ما يجب حظره ، والآن يمكنك التحكم في التطبيقات و المواقع عندما يتم حظره ومتى (أو كل ما) يمكنك الوصول إليه ، وهذا أمر عظيم لتنفيذ نظام pomodoro.
★ حماية كلمة المرور
قفل تطبيق BlockSite وإلغاء قفل المواقع والتطبيقات من خلال اختيار نمط أو رمز مرور للتأكد من أن حسابك محمي!
★ مزامنة بين سطح المكتب والجوال
يمكنك الآن مزامنة BlockSite على الأجهزة المحمولة وسطح المكتب! تأكد من أن جميع المواقع والتطبيقات المحظورة محاذية بين أجهزتك. مدعوم على أجهزة Google Chrome وأجهزة Android المحمولة فقط.
★ وضع العمل
حافظ على إنتاجيتك الفائقة وحظر مواقع تشتيت الانتباه أثناء تواجدك في المنطقة الخاصة بالعمل.
 على تطبيق BlockSite ، يمكنك تخصيص وضع العمل مع أي إطار زمني تريده! أطول وقت العمل ، فواصل أقصر؟ لك الاختيار في ذالك!

التطبيق بلوكيدعنا نواجه الأمر ، وسائل التواصل الاجتماعي والألعاب وتطبيقات اكتشاف المحتوى تشتيت الانتباه - إنها تطبيقات المماطلة بشكل أساسي وتمنعك من البقاء موصولًا. BlockSite هو تطبيق التركيز رقم 1 لمساعدتك في الحد من هذه التطبيقات ومواصلة التركيز. ما عليك سوى سرد التطبيقات المثبتة التي تريد حظرها وستمنع BlockSite من فتحها!

بور بلوكير
حظر المواقع الإباحية بنقرة زر واحدة - ما عليك سوى تبديل مفتاح "حظر مواقع الكبار على الويب" إلى "تشغيل" ويتم تنشيط برنامج حظر الاباحية.

قفل الجدول
هناك وقت ومكان لكل شيء. قم بجدولة الأيام والأوقات التي تتوفر فيها تطبيقات ومواقع معينة. من الصعب الانضباط بجهازك الخاص ، لذلك BlockSite يجعل الأمر أسهل بالنسبة لك!

تحميل تطبيق BlockSite

تعليقات