القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح لشبكة Propeller Ads بديل أدسنس أقوى موقع يمكنك من الربح مميزاته وعيوبه

Propeller Ads عبارة عن شبكة إعلانات كاملة الخدمة الذاتية توفر تقنيات شاملة للإعلانات وتحسين الأداء في مجال  التسويق ولناشرين على الإنترنت.
Propeller Ads من بين الشركات المنافسة لأدسنس يمكن لإعتماد عليها في حالة عدم القبول في أدسنس و يمكنك عرض اعلانات على مدونتك و ارباح محترمة.
أنصحك اخي ان أردت الاشتغال مع Propeller Ads فعليك بالمحتوى الأجنبي لرفع مستوى CPM الخاص بك أما المحتوى العربي فهو ناقص شيئا ما وارباح معدومة.
يمكنك عمل حملات اعلانية على الفايسبوم بالستهدافك لدولة مثلا الولايات المتحدة الامريكية الذي يعتبر CPM الخاص بها مرتفع و يمكنك من الحصول على زوار و نقرات و الربح انشاء الله.

شرح أفضل شبكة اعلانية Propeller Ads و مميزاتها و عيوبها.


مميزات بروبلر ادس Propellerads

من السهل جدا التقديم فيه وقبولك في نفس الوقت والبدئ في عرض الاعلانات وذلك لأنك لن تضطر الى الانتظار حتى يتم قبول موقعك او مدونتك فهو يقبل جميع المواقع، جميع اللغات، يمكنك من لحظة التسجيل وقبولك على الموقع ان تقوم بالبدء في الإعلان ونشر اعلاناتك على موقعك او إذا لم يكن لديك موقع الاستفادة من Direct Ads ونشرها على الشبكات الاجتماعية مثلا. يعطيك 80% من نسبة الإعلانات وهو شيء رائع جدا يرغب به الجميع وهو ما يعني نسبة CPM عالية لكل المستخدمين حتى العرب ايضا

• التقارير الخاصة بالدفع، و الظهور، القيمة التي تربحها، المال الذي قمت بجنيه، الظهور، الـ CPM وغيرها بسيط جدا، واضح، مفصل، يمكن فلترته بشكل ممتاز جدا يدعم الدفع عن طريق التحويلات البنكيةو سويفت، بايونير، ويب موني، وبريبايد كارد حيث يدفع بالقيم التالية: اقل قيمة دفع للواير ترانسفير هي 500$ بحيث لا يمكن تحويل حوالة بنكية سويفت بأقل من 500$ اما باقي الشبكات فأقل قيمة للدفع هي 100$ والمعنى من هذا الكلام ان بروبلر آدس لن تقوم بالدفع اليك الا لو تحصلت على 100$ للبايونير والويب موني والباي بال، ولن تقوم بالدفع لك الا لو تحصلت على 500$ للحوالة البنكية سويفت  يقبل  جميع الموقع مهما كان نوعها طبعا يستثنى من ذلك المواقع ذات المحتوى الإباحي، المخدرات، الانتحار وخطابات الكره والتحريض والإرهاب وغيرها.
-اقرأ أيضا:

-كيفية اضافة اشعار تعريف الإرتباط على موقعك قوانين الإتحاد الأوروبي.

 • من اهم مميزات بروبلر ادس انه يعطيك نسبة عالية من الـ CPM بالذات لو كان موقعك من مواقع الموسيقى، الفيديو، التنزيل، الصور، الترفيه. يمكنك ان تقوم بالإعلان في صفحة الخطأ 404 بالإعلان ذو الصفحة الكاملة Full Screen Ads او Direct Ads بحيث لن يضيع أي زوار دون الحصول على عدد زيارات عالي.والأهم من هذا كله سؤال المليون  مع ادسنس، الإجابة  يمكنك ان تقوم بتشغيل  بروبلر ادس مع ادسنس فهو لا يضر لكن حتى يتم قبول موقعك على ادسنس.

 الشروط الخاصة بأدسنس أيضا يمكنك تشغيل بروبلر ادس مع infolink وCJ واي موقع Affiliate اخر.
إذا كنت ناشر جديد وتتطلع الى المساعدة المباشرة من الدعم يمكنك الاستعانة بالدعم الخاص بهم و التواصل معهم اما عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق السكايب او حتى بمكالمة هاتفية.
أخيرا وهو شيء مهم جدا يجب الانتباه له إذا كان موقعك يحتوي على عدد زوار هائل كبير جدا يمكنك الاستعانة بأحد موظفيهم مباشرة لكي يساعدك في الحصول على أفضل تجربة مستخدم وأيضا يمكنك التفاوض معهم في الحصول على سعر أفضل.

عيوب بروبلر ادس Propellerads


تجربة سيئة للمستخدم أحيانا إذا قمت باستخدام اعلان الشاشة الكاملة او اعلان النوافذ المنبثقة العلوية او باستخدام الإعلانات الجانبية وهو ما يزعج المستخدم وقد ينفر ويخرج من مدونتك او موقعك الى الابد.

الدفع يمكن ان يكون عيب نظرا لكون اقل قيمة للدفع هي 100$ وهي قيمة كبيرة نوعا ما مقارنة مع الشبكات الاخرى التي تقبل الدفع بقيمة صغيرة فأدسنس تدفع حين وصولك ل 800dh مغربية.

صحيح ان بروبلر ادس يقبل أي موقع واي زوار ولكن إذا قمت بالنصب او ادخال زوار غير حقيقيين عبر برامج ومواقع  سيتم قفل حسابك فورا وسيطلب منك التواصل معهم حتى يتم حل المشكلة بينك وبينهم. والتي عادة تنتهي بقفل حسابك نهائيا لديهم كالشبكات الاخرى. إذا كان زوارك من أمريكا، كندا، بريطانيا، أوروبا، ستتحصل على عائد هائل جدا جدا بدرجة لا يمكن ان تتصورها يعني CPM مرتفع جدا لهذه الدول.

إذا كانت نسبة الزوار ضعيفة او الزائر الخاص بك ضعيف فستتحصل على CPM ضعيف جدا بالطبع هذا ينطبق على جميع الشبكات الاخرى والاعلانات فلا توجد أي شبكة إعلانات في العالم تعطيك مبلغا هائلا إذا كان زائرك وهمي او غير حقيقي او ضعيف. كل ما كان زائرك حقيقي، ذو قيمة، ومن مصدر معروف، كان الدفع رائع وهائل حتى للدول العربية، المهم هنا هو كسب ثقة الزوار و سيتبعهم الأخرون.

يمكنك التسجيل في الموقع مباشرة من "هنا"

تعليقات