القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الهواتف الذكية لعام 2019 مع مميزات رائعة

أفضل الهواتف الذكية لعام 2019 حسب رابطة الأوروبية للصور والصوت

من خلال إعداد الكاميرا الرباعية ، حققت Huawei تقدمًا مثيرًا للإعجاب في التصوير للهواتف المحمولة. تعد الصور منخفضة الإضاءة هي أفضل ما يمكنك الحصول عليه حاليًا من هاتف ذكي ، بينما تتجاوز العدسة الواسعة ووضع التصوير وعدسة تليفوتوغرافي 5x المناظرة أيًا من منافسيها. يتميز جهاز P30 Pro أيضًا بالإعجاب بهيكله المذهل المقاوم للماء وشاشته الممتازة وقارئ بصمات الأصابع بسرعة أقل من الشاشة وعمر البطارية الكبير المدعوم من الشحن السلكي واللاسلكي. من خلال تسجيل التنسيقات الأولية وتخزين حتى 512 جيجابايت ، يعد Huawei P30 Pro الرفيق المثالي للمصورين المحترفين.
اقرأ أيضا: افضل كاميرا ل  OPPO F11 Pro

تم تصميم OnePlus 7 Pro باستخدام الأجهزة الحديثة فقط ، وهو ما يوضح حقًا ما يتطلبه الأمر لكسب جوائز الهواتف الذكية الأكثر تقدماً في السوق. يتم توصيل مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 855 ذات ثماني النواة بما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين يصل إلى 256 جيجابايت لتوفير أداء لا مثيل له ، في حين توفر كاميرا خلفية ثلاثية تضم عدسة ثابتة 48 ميجابكسل وتليفون 8 ميجابكسل مع تقريب ثلاثي و 16 تقدم العدسة فائقة الدقة بدقة ميغابكسل صورًا من المؤكد أنها ستثير الإعجاب. ولن يخيب أمل من يبحثون عن صور سيلفي متفوقة ، بفضل الكاميرا المنبثقة 16 ميجابكسل على مقدمة الهاتف. أضف نسبة 88.1٪ من الشاشة إلى الجسم لتجربة ملء الشاشة ، ويظهر OnePlus 7 Pro كيف يمكن للابتكار أن يصل إلى أكبر الحزم العملية.

بفضل جودة التصميم الجديرة بالنموذج الرئيسي ، كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل مدعومة بمستشعر عمق 5 ميجا بكسل بتأثيرات ، بالإضافة إلى شرائح Qualcomm من Snapdragon 660 المتحالفة مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت وتخزين مدمج 64 جيجا بايت ، أفضل هاتف الذكي  يمكنك شراءه. تدعم البطارية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة تقنية "الشحن السريع" Quick Charge 4 ، كل من الهاتف الأمامي والخلفي محمي بواسطة Gorilla Glass 5 ، في حين أن واجهة المستخدم الخاصة به تستجيب بشhكل مرضٍ. لا يفتقر الهاتف إلى خيارات الاتصال أيضًا ، حيث يوجد به موصلان USB-C و 3.5 mm ، وجهاز إرسال IR بالإضافة إلى مستقبل راديو FM. باختصار، جهاز الميزانية  يعيد تعريف Xiaomi Redmi Note 7

تعليقات