القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

التطبيق الصيني الرائع ZAO لتغير وتبديل الوجه على الفيديوهات بالحترافية

تطبيق صيني رهيب انتشر بشرعة يقوم بالستبدال الوجوه على الفيديوهات بأي صورة تريدها!

أصبح Zao واحدًا من أحدث التطبيقات وأكثرها إثارة للجدل المستخدمة على الأجهزة المحمولة لأجهزة iPhone و Android ، لأن فكرة هذا التطبيق من zao Chinese لتعديل وتبادل تغيير الوجه أو  هي تطبيق لتحويل الصور بسهولة إلى تنسيق آخر من خلال الذكاء الاصطناعي.

تعتبر مثل هذه التطبيقات ليست فقط برنامج ZAO، ولكن العديد من هذه التطبيقات تنتشر باستخدام فكرة deebfack كواجهة سهلة للتطبيق ، والتي تحول وجهك إلى شيخوخة وتغيير ميزات وجهك وتمنحك الانطباع من ظهوره في المستقبل.
في بداية ملايين المستخدمين ، أعجب الكثير من المستخدمين بهذا التطبيق.

Zao هو تطبيق صيني يستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر ، وهو تطبيق لتغيير الوجه يمكنك استخدامه لمبادلة وجهك بمشاهير، مشاهير الرياضة أو أفلام  أو أي شخص آخر في الفيديو الخاص بك يمكنك استخدامه لتصبح مشهورا. والأفضل أنه متوفر الآن كتطبيق بسيط متاح لهواتف Android و iPhone.


هذه التكنولوجيا متاحة الآن للجميع من خلال تطبيق بسيط ، الأمر الذي أدى إلى انتقاد قوي ، خاصة منذ إطلاقه ونشره في عدة أيام فقط والوصول الى الملايين من التنزيلات في جميع أنحاء العالم. على الذكاء الاصطناعي للحصول على هذا التغيير المدهش بسهولة تامة وهذا ما يثير بعض القلق.

ميزات  ZAO APP لتغيير الوجه.

  • مجاني.
  • الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • لديها الكثير من الأدوات القابلة للتعديل على الوجه.
  • التبديل الكامل للوجه.
  • يدعم أيضًا هواتف Android و iPhone.
  • يمكنك استخدام أي فيديو لتغيير الوجه بشكل احترافي.
  • كما يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لتغيير وجهه.

يعد التطبيق حاليًا على رأس قائمة التطبيقات الأكثر شعبية على Apple Store في الصين ، وتعتمد فكرة التطبيق على التقليب في الوجه في أي مقطع فيديو. يمكنك وضع وجهك أمام المشاهير ومشاركة هذا الفيديو مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي التطبيق ، المعلومات التي يمكنه استخدام صورك أو مقاطع الفيديو لأي غرض من الأغراض هذا تطبيق آمن للغاية.

قم بتنزيل التطبيق الصيني zao 2019 وتنزيله لتغيير وتغيير ميزات الوجه.

إذا كنت تستخدم Android أو iPhone ، فيمكنك الآن تنزيل التطبيق وتجربته على هاتفك.

فكرة التطبيق التي يمكنك من خلالها تبديل وجهك بشكل احترافي إلى شخصيات أخرى في أماكن يكون فيها الذكاء الحقيقي والاصطناعي خالصًا تقريبًا لهذا السبب. يزعم العديد من الأشخاص أن الخصوصية قد تتعرض للخطر ، لأن كل شخص يمكنه تزوير شخصيتك أو وضع أشخاص آخرين أو استبدال أشخاص في الصورة بأشخاص غير لائقين. تم تشغيل التطبيق ويعمل عدد قليل من روابط التنزيل.

على الرغم من التطبيق الواسع النطاق ، مثل التطبيق deeonude ، الذي يزيل تطبيق Deeonude للنساء ، تم حظره من الإنترنت بسبب سوء المعاملة وقال المطورون: "العالم غير مؤهل لتطبيق Deeonude "بعد نشره وتم إلغاء هذا التطبيق من الإنترنت.
هذا التطبيق ربما تمت برمجته للتسلية فقط، لذلك نرجوا عدم استخدامه في امور لا تضر بالغير, و ايضا كن حذرا مع خصوصيتك وخصوصية الآخرين.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة