القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

4 خطوات سهلة للبقاء مخفيا على واتساب دون الحاجة لأي تطبيقات

بالطبع ، أصعب شيء هو وضع هاتفك في وضع الاستعداد. ولكن ربما يكون الواتساب هو الشيء الوحيد الذي يزعجك ، وتريد دائمًا تنبيهك إلى مكالماتك ورسائل بريدك الإلكتروني. هذا يمكن أن يكون مصدر إزعاج بالنسبة لك وهذه الخطوات الأربع السهلة ستساعدك للبقاء مخفيا على WhatsApp والتحكم فيه دائما.
4 خطوات سهلة للبقاء مخفيا على واتساب دون الحاجة لأي تطبيقات



1. تعطيل العرض الأخير وقراءة الإخطارات



أبسط طريقة هي تعطيل قراءة الإشعارات من علامة تبويب الحساب في قائمة إعدادات WhatsApp. هذا يمنع الأشخاص من تلقي الاشارة الزرقاء لقراءة الرسائل لإخبارهم عند فتح التطبيق ومشاهدة رسالة جديدة. بطبيعة الحال ، يعمل هذا بشكل أفضل إذا قمت أيضًا بتعطيل إعداد "العرض الأخير" من نفس الموقع. إنها أسهل طريقة لإخبار أصدقائك أنك تحتاج إلى وقت لنفسك.




2. وقف التنبيهات



الأمر بسيط للغاية ، انتقل إلى قسم "التطبيقات" في قائمة "إعدادات" بهاتفك ، وحدد WhatsApp وأوقف تشغيل جميع الإشعارات. قم بإيقاف تشغيل الاهتزاز والإشعارات المنبثقة ، ثم حدد نغمة الرنين "None".
ويمكنك أيضا تغلق الواتساب الخاص بك مهما فتحت بيانات الهاتف يبقى مغلق حتى تقوم بالدخول الى التطبيق عبر الظغط على Forcer L'arrête.
الآن لن تشعر أنك مضطر لفحص هاتفك كل بضع ثوان. على الأقل ، طالما ظلت الشاشة معطلة ، فلن ترى أيقونة التطبيق وحتى ضهور الرسائل.





3. أطفئ ضوء إخطار WhatsApp


بعد إيقاف تشغيل إعلامات هاتفك ، يجب عليك أيضًا إيقاف تشغيل ضوء الإشعار الوامض عند تلقي رسالة. للقيام بذلك ، انتقل إلى إعدادات WhatsApp ، وأدخل علامة التبويب "الإشعارات" وأطفئ الضوء. أنت الآن غائب رسميًا عن جميع محادثات WhatsApp.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا حذف رمز التطبيق من شاشتك الرئيسية. بهذه الطريقة ، مع إيقاف تشغيل إعلامات التطبيق ، لا يمكنك معرفة الرسائل التي تلقيتها حتى تفتح التطبيق يدويًا من درج التطبيق.


4. تعطيل البيانات المتنقلة ل WhatsApp

أو ربما هذا لا يكفي ، قد لا ترغب في معرفة الآخرين أنك تتجاهل رسائلك. للقيام بذلك ، يمكنك ببساطة تعطيل بيانات هاتفك المحمول على WhatsApp. انتقل إلى علامة التبويب "التطبيقات" في إعداداتك وقم بالتبديل بين "Disable Wi-Fi" و "Disable Data Usage". يمكنك أيضًا إجبار التطبيق على التوقف حتى تعيد فتحه لاحقًا. المشكلة هنا هي أنه لا يمكن للأشخاص الاتصال بك إلا إذا اعتقدوا أنك لا تتلقى رسائلهم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة