القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة للتسجيل في القرعة الأمريكية والشروط الضرورية..US DV LOTTERY 2021


قرعة امريكا،طريقة التسجيل في القرعة الأمريكية، شروط التسجيل في قرعة امريكا، قرعة امريكا،موعد التسجيل في امريكا،
قرعة أمريكا 2021 .. على الرغم من أن الولايات المتحدة الأمريكية هي واحدة من أكثر البلدان التي تفرض شروطًا مشددة إلى حد ما على أي شخص يرغب في دخولها ، إما كمهاجر يريد إقامة دائمة أو كزائر يريد قضاء عطلة سياحية أو زيارة نسبيا.

ومع ذلك ، فهي واحدة من أكثر البلدان المستقبلة للمهاجرين في العالم. كل عام ، تفتح أبوابه لأكثر من 50000 مهاجر حول العالم فيما يسمى بالقرعة  الأمريكية.

فماذا تعرف عن القرعة الأمريكية؟

القرعة الأمريكية ، أو القرعة العشوائية ، أو ما يسمى برنامج تأشيرة هجرة التنوع هي عملية اختيار عشوائي لآلاف المهاجرين حول العالم.

كما هو معروف ، تحتل الولايات المتحدة المرتبة الثالثة من حيث المساحة بعد روسيا وكندا وتبلغ مساحتها حوالي 9.8 مليون كيلومتر مربع.

ومع ذلك ، فإن عدد سكان الولايات المتحدة لا يتجاوز 318 مليون نسمة.

لذلك ، تعد أمريكا أيضًا واحدة من الدول التي تعاني من نقص في عدد السكان مقارنة بالمنطقة ، مما يجعلها في حاجة دائمة لجلب عدد كبير من المهاجرين لتغطية هذا النقص.

لذلك كل عام تلجأ إلى القرعة العشوائية لجلب 50000 مهاجر من بلدان مختلفة دون شروط معقدة ، كما في حالة الهجرة خارج المنطقة.

بمعنى أن الهجرة إلى أمريكا خارج القرعة الأمريكية ، يتطلب من شخص ما استيفاء العديد من الشروط ، بما في ذلك مستوى التعليم والأدلة التي تم الحصول عليها ، عقد العمل والعمر وإتقان اللغة الإنجليزية ...

لكن في القرعة الأمريكية ، يكون الأمر مختلفًا حيث يمكن لأي شخص يستوفي بعض الشروط البسيطة التسجيل في هذه القرعة وانتظار حظه. إذا كان محظوظًا ، هذا ما نتمناه للجميع.

ما هي شروط التسجيل في القرعة للولايات المتحدة 2021؟

للتسجيل في قرعة 2021 USA ، يجب عليك تلبية بعض الشروط البسيطة:

أن تكون مؤهلاً للمشاركة في القرعة الأمريكية 2021 (هناك دول لا يستطيع مواطنوها المشاركة في القرعة الأمريكية) ان تكون حاصل على الأقل على شهادة البكالوريا (المدرسة الثانوية أو ما يعادل 12 عامًا من الدراسة مع شهادة) توفرك على جواز سفر ساري المفعول لملأ النموذج الذي سيكون عليك تقديم مجموعة من معلوماتك الشخصية عليه. (ولكن يجب عليك الانتظار حتى تاريخ الإعلان عن عملية التسجيل)
هذه هي الشروط ؛ إذا لم يكن لديك بكالوريا ، فلا تضيع وقتك في التسجيل لأنه حتى لو فزت في القرعة ، فسوف يتعين عليك تقديم هذه الشهادة في الملف وسيتم إلغاء غياب طلبك ، وبالتالي فقد ضيعت وقتك و ضاعت الفرصة لشخص آخر.

هل جواز السفر ضروري لسحب القرعة الأمريكا 2021؟


نعم ، أصبح جواز السفر ضروريًا حتى يتسنى لأي شخص التسجيل في  2021

وفقًا لقرار صادر عن وزارة الخارجية الأمريكية بتاريخ 06/05/2019 ، يتعين على كل شخص يرغب في التسجيل في اليانصيب الأمريكي أن يقدم في نموذج التسجيل الإلكتروني بعض المعلومات المتعلقة بجواز سفره مثل رقم جواز السفر وتاريخ انتهاء الصلاحية ...

يمكنك الوصول إلى موقع السجل الفيدرالي الأمريكي للاطلاع على قرار وزارة الخارجية الأمريكية بخصوص جواز السفر الإلزامي أثناء التسجيل.
السجل الفدرالي

ما هو الغرض من إضافة معلومات جواز السفر أثناء التسجيل؟

كمبرر لقرار وزارة الخارجية بإضافة جواز سفر في متطلبات التسجيل ، فإن الوضع محدود بسبب العدد الكبير من التسجيلات المزيفة في البرنامج.
تقدم المنظمات الاحتيالية أحيانًا معلومات لبعض الأفراد دون موافقتهم.
ثم يتواصل أعضاء هذه المنظمات الاحتيالية مع الأشخاص الذين استخدمت هوياتهم أثناء التسجيل وأخبرهم أن لديهم فرصة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة هجرة أمريكية.
ثم يطلبون من ضحاياهم تقديم أموال للحصول على تأشيرة الهجرة.
لذلك ، ستساعد معلومات جواز السفر التي يقدمها الشخص في تحديد تسجيل الطلب الحقيقي وتسجيل الطلب المزيف.

تاريخ بداية التسجيل في القرعة الأمريكية 2021

تنطلق القرعة الأمريكية عادة من شهر أكتوبر من كل عام ويستمر التسجيل حتى نوفمبر.
هذا يعني أن مدة التسجيل تستمر لمدة شهر كامل ، وكما ذكر أعلاه ، فإن القرعة  الأمريكية هي قرعة عشوائية يتم من خلالها اختيار الفائزين وهذا عبر برنامج ويتم الاختيار عشوائيا لذلك كي لا تقع في فخ أحدهم .
يعني أنه يعتمد على السحب العشوائي والحظ فقط.
يمكن أن تحضرها كل من العائلات الشابة والبكالوريا ، لا يهم ان كانت قديمة.

كيفية التسجيل في قرعة أمريكا 2021

يتم تقديم القرعة الأمريكية عبر الإنترنت فقط من خلال موقع القرعة الرسمي (هنا)
ثم املأ جميع المعلومات والبيانات المطلوبة باللغة الإنجليزية بما في ذلك:
-الاسم الشخصي والعائلي
-تحديد النوع (ذكر أو أنثى)
-تاريخ الزيادة
-رقم جواز السفر وتاريخ انتهاء الصلاحية
-مكان الزيادة إذا كانت معروفة ، ولكن إذا لم تكن معروفة ، على سبيل المثال في الضواحي أو غير ذلك ، يجب عليك الضغط على ( مدينة الميلاد غير معروفة)
بلد الزيادة
-الدولة
-الحالة العائلية
-إضافة اسم الزوج أو الزوجة في حالة زواج مقدم الطلب
تحترم الصورة الرقمية المعايير المطلوبة
كيفية التسجيل في السحب لأمريكا 2021 .. شرح مفصل ومبسط للجميع

هذا هو موضوعنا اليوم حول قرعة الولايات المتحدة الأمريكية 2021 ، والذي يتطلب الآن جواز سفر موجود مسبقًا.
نأمل أن يستفيد الجميع من هذه المعلومات ، وأي شخص لديه أي تعليقات حول هذا الموضوع ، يرجى ترك تعليق أسفل المقالة ، وسنعمل على الرد عليها في أقرب وقت ممكن.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا لك على المعلومات