القائمة الرئيسية

الصفحات

4 من أفضل مواقع اختبار سرعة الانترنت بدقة

إذا قمت بتبديل موفر خدمة الإنترنت الخاص بك ، أو كنت تشك في أن مزودك الحالي لا يمنحك سرعة الإنترنت التي وعدت بها ، يمكنك استخدام اختبار سرعة الإنترنت لمعرفة مدى سرعة عمل كل شيء. ولكن ما هي أفضل المواقع لاختبار سرعة الإنترنت لديك ، ولماذا يجب عليك استخدامها؟

4 من أفضل مواقع اختبار سرعة الإنترنت

سأتطرق واياكم فيما يلي 4 من أفضل مواقع اختبار سرعة الإنترنت مباشرة على جهازك



1-جوجل

لا نعني استخدام Google للعثور على اختبارات سرعة الإنترنت! لدى Google اختبار سرعة خاص به يمكنك العثور عليه من خلال البحث عن أداة اختبار سرعة الإنترنت.

 عند تشغيله ، ستظهر نتيجة البحث الأولى من زر مكتوب عليه "تشغيل اختبار السرعة". إذا قمت بالنقر فوق هذا الزر ، فستقوم Google بتشغيل اختبار سرعة الإنترنت الخاص بك باستخدام الإعدادات التلقائية.

 يعتبر اختبار السرعة من جوجل غير مفهوم بحيث لا يمكنك اختيار خادم ، ولا توجد إحصائيات تتجاوز سرعة التنزيل هذا يجعله اختيارًا سيئًا للغاية للدقة ، حيث لا توجد طريقة حقيقية للتحكم فيه.

 ومع ذلك ، إذا كنت ترغب فقط في إجراء اختبار سريع لفكرة تقريبية عن مدى سرعة اتصالك بالإنترنت ، فإن الاختيار السريع من Google هو الخيار الأفضل.


SpeedTest-2


 أحد أكثر مواقع اختبار سرعة الإنترنت في العالم ، يعد SpeedTest توصية واضحة. يمكنك النقر فوق الزر "انتقال" وسيقوم موقع الويب تلقائيًا بربطك بالخادم الموصى به.

على الرغم من أن التعرف التلقائي على الخادم مفيد ، فقد أبلغ بعض مستخدمي Reddit أن نتائج SpeedTestt الخاصة بهم أعلى من مواقع الاختبار الأخرى. قد يشير هذا إلى أن مزودي خدمة الإنترنت يعززون اتصالات مستخدميهم إلى SpeedTest لإعطاء سرعة تنزيل مضخمة.


SpeedOf-3

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر شمولاً من الخيارين أعلاه ، فجرّب SpeedOf. من ناحية ، فإن اختبار السرعة هو في الواقع بضعة اختبارات مجمعة معًا.
عند تشغيل اختبار السرعة ، سيمنحك موقع الويب ملف عينة لتنزيله على متصفحك. لا ترى أي نافذة منبثقة أو تحتاج إلى حفظ الملف بالفعل ؛ يستمر هذا حتى يستغرق متصفحك وقتًا أطول من ثماني ثوان.

هذه الطريقة جيدة لأنك تقوم بتنزيل وتحميل الملفات الفعلية ، مما يعني أن النتائج ستكون مرتبطة مباشرة بتجربتك عندما تتصفح الإنترنت.

يحتوي الموقع على علامة تبويب محفوظات حيث يتم تخزين اختباراتك السابقة. هذا يجعل SpeedOf خيارًا رائعًا لمقارنة سرعات الإنترنت في أوقات مختلفة ، مثل تغيير جهاز التوجيه الخاص بك أو ضبط جهاز الكمبيوتر أو مزود خدمة الإنترنت.

على الرغم من أن هذه الاختبارات شاملة للغاية ، إلا أنها مفيدة فقط في حالة وجود خادم بالقرب منك. لا تملك SpeedOf تغطية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، ولا توجد طريقة لاختيار الخادم الخاص بك. على هذا النحو ، استخدم هذا الموقع فقط إذا كان الخادم الذي يوفره لك قريبًا بما يكفي للحصول على نتيجة دقيقة.

TestMy-4


سواء كان ذلك من المستخدمين الآخرين لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، متوسط بلدك ، أو حتى العالم؟ جرّبTestMy ، مدقق سرعة التنزيل والتحميل الموجود منذ حوالي 200 عامًا.

يمكن أن تكون عملية الاختبار الفعلية مربكة إذا كان لديك اتصال سريع. كل مرحلة من مراحل الاختبار لها صفحة الويب الخاصة بها ، لذلك إذا كان الإنترنت السريع ينتشر خلال الخطوات الأولى ، سترى الكثير من الصفحات تظهر وتختفي مرة أخرى.

بمجرد الانتهاء من الاختبار ، سيتيح لك ذلك معرفة كيفية تشغيل الإنترنت لديك ، لا سيما مقابل السرعات التي يمكن أن يستخدمها الأشخاص الآخرون الذين يستخدمون ISP.

لسوء الحظ ، بينما يمكنك تحديد الخادم الذي تريد اختباره ، إلا أن نطاقك محدود للغاية. على سبيل المثال ، لا يمكن للأوروبيين سوى الاختيار بين خادم في لندن وواحد في ألمانيا. على هذا النحو ، قد لا يكون TestMy مثاليًا إذا كان موقع الويب لا يوفر خادمًا بالقرب منك

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا لك على المعلومات