القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

3 مواقع الأفضل ستعلمك كيفية الاختراق بشكل قانوني

إذا كنت أحد الهاكرز الأخلاقيين ، فقد يكون من الصعب اختبار مهاراتك دون إيذاء أي شخص. لحسن الحظ ، هناك موارد تمنحك مكانًا لتتعلم منه اختراقًا قانونيًا
كيفية الاختراق بشكل قانوني لاختبار رغبتك في تعلم الاختراق دون الوقوع في مشكلة.

فيما يلي 3 مواقع ستعلمك كيفية الاختراق بشكل قانوني لاختبار رغبتك في تعلم الاختراق دون الوقوع في مشكلة.

Google Gruyere -1



 Google Gruyere هو دخول عملاق الويب Google إلى عالم الهاكرز. الموقع مليء بالثغرات ويستخدم كود "cheesy" ، ومن هنا جاء اسمه هذا.

بمجرد أن تكون جاهزًا للبدء ، سيمنحك Google Gruyere بعض التحديات التي يتعين عليك مواجهتها. Google Gruyere لديه كود ضعيف وضعيف لاستغلاله. تسليط الضوء على المشاكل في هذه المناطق المعرضة للخطر وتعطيك مهمة للقيام بها. على سبيل المثال ، يتمثل أحد التحديات في إدخال مربعات تنبيه HTML في ميزة مقتطفات موقع الويب ، والتي يتم تشغيلها عند قيام المستخدم بتحميل الصفحة.

HackThis -2



 العديد من مواقع الويب لا تدعوك بنشاط لاختراق عناوين URL الخاصة بها ، ولكن HackThis هو استثناء واحد. بالطبع ، لا تخترق الموقع الفعلي ، لكنه يمنحك تحديات لتجربته.

لدى HackThis مجموعة واسعة من التحديات في فئات مختلفة ، لذلك أنت ملزم بالبحث عن شيء لاختبارك. هناك تحديات أساسية وصعبة يجب تجربتها اعتمادًا على مستوى مهاراتك. إذا كنت ترغب في محاولة خرق رموز CAPTCHA البسيطة ، فهناك فقرة مخصصة.

حتى أن هناك فئة "حقيقية" مع سيناريوهات خيالية ممتعة حيث يمكنك اختراق موقع ويب لأحد العملاء.

أفضل جزء عن HackThis هو تلميحات. كل لغز يحتوي على صفحة تلميحات مخصصة حيث يمكنك التحدث إلى أعضاء المنتدى ومناقشة أين أنت مخطئ. لن يمنحك الأعضاء الحل حتى تتمكن من اكتشافه بنفسك دون حرق الحلول.


OverTheWire-3


يحتوي OverTheWire على المزيد من ألعاب الحرب المتقدمة وجلسات القرصنة. يمكن أن تكون المناورات مناسبة تنافسية بين المتسللين ، إما على أساس سباق اختراق أو مهاجمة خوادم بعضهم البعض

في حين أن هذا قد يبدو معقدًا ومخيفًا ، فلا تقلق. لا يزال موقع الويب يتميز بدروس تتراوح من الأساسيات إلى الحيل الأكثر تقدمًا. لا يلزم اتصال Secure Shell (SSH) ، لذلك تأكد من معرفة SSH إذا كنت تريد تجربة OverTheWire

OverTheWire له ثلاثة استخدامات أساسية. أولاً ، يمكنك اللعب من خلال الألعاب الصغيرة بصعوبة متزايدة لتعلم كيفية الاختراق. بمجرد اكتسابك لبعض المهارات ، يمكنك تنزيل التمارين باستخدام قصص خلفية فريدة لتجربة المزيد.

هناك أيضًا warzone ، وهي شبكة حصرية مصممة للعمل تمامًا مثل IPV4. يمكن للأفراد وضع أجهزة ضعيفة على هذه الشبكة ، ويمكن للآخرين استخدامها لممارسة مهارات القرصنة.

هل تشجع هذه المواقع على الاختراق غير القانوني؟


أثناء تصفحك لهذه المواقع ، قد تدرك أن الأشخاص الضارين يمكنهم استخدام هذه المهارات نفسها لأغراض سيئة.

الحقيقة هي أنه في حالة عدم وجود هذه المواقع ، سيظل المتسللين السيئين يحصلون على مواردهم على شبكة الإنترنت المظلمة. في الوقت نفسه ، لن يكون لمطوري المواقع - الأشخاص الذين يحتاجون إلى تعلم تقنيات القرصنة أكثر - أي مكان قانوني لتعلم واختبار تقنيات القرصنة هذه.

سوف يرتكب المطورون الأخطاء نفسها مرارًا وتكرارًا ، بينما سيستفيد المتسللون منها باستخدام الويب المظلم لنشر الموارد والبرامج التعليمية الخطرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا لك على المعلومات

محتوى المقالة