القائمة الرئيسية

الصفحات

14 طريقة رائعة للربح من موقع أمازون Amazon

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال على الإنترنت أو لكسب المال أثناء وجودك في المنزل ، فربما تجد طريقة للقيام بذلك من خلال موقع أمازون الشهير. من بيع العناصر اليدوية إلى نشر كتبك الإلكترونية ، توفر لك منصة Amazon العديد من الخيارات المختلفة لكسب المال.

توفر منصة Amazon عددًا كبيرًا من الخيارات لكسب المال على جميع المستويات والمهارات والمواهب ، لذلك في هذه المقالة سنشرح 14 طريقة مختلفة لكسب المال من خلال منصة Amazon.

شرح 14 طريقة و خيار للربح من موقع أمازون Amazon


شرح 14 طريقة و خيار للربح من موقع أمازون Amazon


1. ربح المال بواسطة بيع الكتب الإلكترونية و الصوتية عبر Amazon Kindle Direct Publishing

مع Amazon Kindle Direct Publishing KDP ، يمكنك نشر كتبك الإلكترونية وكتبك الصوتية إلى Amazon. إنها طريقة مجانية لعرض كتبك على ملايين القراء في غضون 24 إلى 48 ساعة.
عندما تنشر باستخدام KDP ، يمكنك كسب ما يصل إلى 70 ٪ من الإتاوات والحصول على حقوق لكتبك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد الأسعار الخاصة بك وتغيير كتبك بعد نشرها كما تشاء. لنشر كتبك ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى KDP باستخدام حساب Amazon الخاص بك ، والوصول إلى مكتبة كتب KDP ، وإدخال التفاصيل ، وتنزيل كتبك.
سوف يدفع لك KDP الإتاوات على أساس شهري ، بعد حوالي 60 يومًا من نهاية الشهر الذي استلمته فيه. يمكنك الاختيار من بين عدة خيارات للدفع ، بما في ذلك التحويل المصرفي أو الإيداع المباشر أو الشيك.
"إذا كنت تكتب كتبًا بشكل عشوائي ، فسيكون من الصعب بيعها. اكتب ما يعشق الناس القراءة. إذا كنت تكتب قصصًا ، فتأكد من أن نشاطك التجاري يثقف القراء أو يلهمهم أو يسليهم." يقول مايكل جاكسون ، الذي يحصل على دخل عن طريق بيع الكتب الإلكترونية على موقع أمازون ، إنه يحسن قائمة الكتب بالكلمات الرئيسية المرتبطة بها لجذب الجمهور المناسب.
للحصول على نصائح وحيل حول كيفية الاستفادة إلى أقصى حد من هذه الفرصة ، اشترك في Michelle's Make Money باستخدام الكتب الإلكترونية.


2. ربح المال بواسطة بيع الاغراض و السلع المستعملة عبر Amazon Trade-In


Amazon Trade-In هو بديل لـ Decluttr لبيع أغراضك المستعملة أو غير المرغوب فيها. مع Amazon Trade-In ، يمكنك الحصول على بطاقة هدايا Amazon للكتب والإلكترونيات وألعاب الفيديو والمزيد.
بمجرد إرسال مقالاتك المستخدمة ، يتم تقييمها وتتلقى رسالة بريد إلكتروني لإعلامك إذا تمت الموافقة عليها أو رفضها. الشحن مجاني مع ملصق الشحن الأمازون المدفوع مسبقًا ، وإذا لم يقبلوا البند الخاص بك ، فسيتم إعادته إليك دون أي تكلفة.
على الرغم من أن Amazon تقبل نطاقًا واسعًا من العناصر ، إلا أنه لا يمكنك استبدال العناصر غير المدرجة في سوق الصرف. إذا لم تشاهد عنصرًا في المتجر ، فاستمر في التحقق من أنه يتم دائمًا إضافة عناصر جديدة.




3. ربح المال عن طريق بيع المنتوجات الحرفية و التقليدية عبر Amazon Handmade


إذا كنت منشئ الحرف أو مالكها ، فيمكنك إنشاء منتجاتك وبيعها على Amazon Handmade. يجمع Amazon Handmade بين حرفيين من أكثر من 80 دولة يبيعون حرفهم الفريدة للآخرين. المصنوعات اليدوية والمصنوعة يدويا بشكل فردي بدلا من الإنتاج الضخم. يمكنك بيع الأعمال الفنية والإكسسوارات والمجوهرات الفريدة.
للبيع على Amazon Handmade ، ستحتاج إلى ملء نموذج طلب يطلب منك تقديم معلومات شخصية بالإضافة إلى تفاصيل عن المنتجات التي تنشئها. بعد إكمال الطلب ، سيتم فحصه للتأكد من أن البضائع الخاصة بك مناسبة للمنصة.
بمجرد الموافقة ، يمكنك إنشاء ملف تعريف حرفي بعنوان URL فريد وسرد البضائع الخاصة بك مجانًا. في كل مرة تقوم فيها بالبيع ، تفرض أمازون رسوم إحالة بنسبة 15 ٪. لزيادة فرص النجاح ، يمكنك الاستثمار في الإعلانات أو السماح لشركة Amazon بشحن منتجاتك حتى تتمكن من التركيز على إنشائها.



4. ربح المال عبر تقديم خدمات منزلية بواسطة Amazon Home Services

إذا كنت تقدم خدمة احترافية مثل العمالة الماهرة أو كهربائي أو منظف منزلي ، فيمكنك تقديمها على Amazon Home Services والتواصل مع العملاء في منطقتك.
بعد إكمال نموذج الطلب وتلقي الموافقة ، ستتلقى رمز التفعيل لإنشاء حسابك. يمكنك تنزيل تطبيق Amazon Home Services وتحديد الوظائف المحلية التي تتناسب مع مهاراتك وجدولك الزمني.

لبيع خدماتك على Amazon ، ستحتاج إلى تأمين ضد المسؤولية العامة يصل إلى 1،000،000 دولار أمريكي في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبيع خدمة تجارية مثل السباكة أو العقود العامة ، فسيُطلب منك تقديم معلومات الترخيص الخاصة بك. سوف الأمازون أيضا إجراء فحص الخلفية.
ليس عليك دفع تكاليف بدء التشغيل أو الاشتراك أو الإعلان. ستكون مسؤولاً فقط عن مشاركة الأرباح عن العمل الذي أنجزته. ستحدد أنواع الخدمات والأسعار المبلغ الذي يتعين عليك دفعه. إذا قمت بتنظيف المنزل ، على سبيل المثال ، يمكنك أن تتوقع أن يدفع العميل حوالي 105.77 دولارًا وأنك ستدفع لشركة Amazon نسبة مئوية.



5. ربح المال عبر بيع التصميمات الخاصة بك عبر Amazon Merch


تمنحك Amazon Merch الفرصة لبيع إبداعاتك كمنتجات Amazon بحيث يمكنك الوصول إلى ملايين العملاء دون أي استثمار مسبق. بعد ملء أحد التطبيقات ووصف خلفيتك وتجربتك ، تقرر Amazon Merch ما إذا كنت توافق أم لا.
بعد الموافقة ، يمكنك تحميل الرسم التوضيحي الخاص بك وتحديد نوع المنتج ولونه على القمصان والسراويل وغيرها. واكتب الوصف. ثم تقوم Amazon Merch بإنشاء صفحة منتج Amazon لك. عندما يشتري العميل المنتج الخاص بك ، يهتمون بالإنتاج والشحن والخدمات.
مع Amazon Merch ، لن تقلق بشأن طباعة التصميم الخاص بك على الكثير من القمصان أو أكواب القهوة. سيتيح لك الفرصة للوصول إلى مئات الملايين من العملاء دون الاحتفاظ بمجموعة من الأسهم التي قد تبيع أو لا تبيع.
ستحصل على عائد على كل منتج تم بيعه وتلك التي تعتمد على سعر الشراء. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع قميصًا مقابل 15.99 دولارًا ، فستتلقى 2.21 دولارًا.


6. بيع المنتجات الخاصة بك عبر امازون Amazon


الأمازون يجعل من السهل بيع كل شيء. لا تحتاج إلى إنشاء موقع ويب مستقل ويمكنك وضع منتجاتك أمام جمهور كبير من Amazon.

للبيع على Amazon ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مبيعات وتقديم معلومات مثل اسم النشاط التجاري وبطاقة الائتمان وعنوان الفواتير ورقم الهاتف ورقم معرف الضريبة.

تعتبر الخطة الاحترافية ، والتي تكلف 39.99 دولارًا شهريًا ، خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في بيع عدد غير محدود من المنتجات. إذا كنت لا ترغب في دفع رسوم شهرية أو لديك فقط عدد قليل من العناصر للبيع ، يمكنك اختيار الخطة الفردية ودفع 0.99 دولار لكل عنصر تم بيعه. تفرض الخطط الاحترافية والفردية تكاليف مبيعات إضافية عند بيع أحد العناصر الخاصة بك.

يمكنك استئجار أمازون لفاتورة أو إدارة عملية الشحن الخاصة بك. سوف تدفع لك عن طريق الإيداع المباشر بانتظام.



7. ربح المال بالبيع عبر الاحالة عبر Amazon Associates


عندما تنضم إلى Amazon Associates ، فإنك تصبح شركة تابعة وتتقاضى عمولة على المنتجات التي تباع من خلال روابط الإحالة الخاصة بك.
لبدء استخدام Amazon Associates ، تحتاج إلى ملء تطبيق وتوفير روابط إلى موقع الويب الخاص بك ، وقنوات التواصل الاجتماعي ، وجميع صفحات تطبيقات الجوال. طالما أنها تلبي معايير تجربة العملاء في Amazon ، يجب أن تحصل على الموافقة. يمكنك الانضمام إلى Amazon Associates مجانًا ويمكنك الاختيار من بين أكثر من مليون منتج للإعلان على جمهورك. إذا كان لديك مدونة أو صفحات اجتماعية رائعة ، فقد تكون هذه طريقة سهلة لكسب المال.
ستحدد المنتجات التي تروج لها تكاليف الإعلان. مع عناصر مستحضرات التجميل الفاخرة ، على سبيل المثال ، يمكنك كسب 10 ٪. سوف يدفع الأثاث 8٪ بينما توفر التلفاز وألعاب الفيديو الرقمية 2٪.



8. كسب المال من خلال رفع التطبيقات على متجر أمازون Amazon App Store


إذا كنت تقوم بتطوير تطبيق ، فيمكنك بيعه على متجر تطبيقات أمازون. يوفر متجر تطبيقات Amazon جميع أنواع تطبيقات Android والألعاب الخاصة بـ Amazon Fire TV و Fire tablet ومنصات الجوال. لا يمكنك بيع تطبيقات iOS الخاصة بك من خلال Amazon.

ستحتاج إلى التسجيل من خلال إنشاء حساب مطور مجاني من Amazon. بمجرد التسجيل ، يمكنك نشر تطبيقك على ملايين الأجهزة في مئات البلدان. يمكنك البدء في جني الأموال بعد اختبار Amazon والموافقة على تطبيقك.

توفر Amazon عددًا من الموارد التي يمكن أن تساعدك في تسويق تطبيقك. سيكون لديك حق الوصول إلى البرامج التعليمية والمقالات حول مواضيع مثل كتابة وصف فعال ودمج مقاطع الفيديو والصور وإرسال الصور الترويجية.

هناك أدوات اختبار مجانية وقوائم مراجعة لما قبل الإرسال وكتب إلكترونية على ألعاب الجوال التنافسية وعمليات الشراء والاشتراك في التطبيق وزيادة مشاركة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، إذا واجهت صعوبات تقنية في طلبك ، فستتلقى دعمًا مجانيًا من Amazon.


9.كسب المال عبر الاعلان عن المنتجات فى امازون  Amazon sponsored


يمكنك استخدام Amazon للترويج لمنتجاتك بثلاث طرق: المنتجات التي ترعاها والعلامات التجارية والمخازن التي ترعاها.
المنتجات التي ترعاها هي إعلانات عن المنتجات الفردية على أمازون. هدفها هو زيادة مستوى الرؤية والمبيعات من خلال الظهور في نتائج البحث وصفحات تفاصيل المنتج. مع الإعلان عن العلامات التجارية الدعائية ، يمكنك الترويج للعلامة التجارية الخاصة بك وخط الإنتاج. كعلامة تجارية برعاية ، سيتم تضمينك في نتائج البحث مع شعارك المخصص وعنوانك وما يصل إلى ثلاثة من منتجاتك.

المتاجر عبارة عن مناطق تجارية يمكن أن تستخدمها علامتك التجارية لتسويق قصتها بالإضافة إلى عروض منتجاتها. على الرغم من أن "المتاجر" مجانية ، إلا أن المنتجات الإعلانية وأسماء العلامات التجارية هي إعلانات لتكلفة النقرة ، لذلك لا تدفع إلا عندما ينقر شخص ما على إعلاناتك.

يمكنك الإعلان على Amazon بعد إنشاء حساب البائع المركزي ، واختيار المنتجات التي تريد الترويج لها ، وتحديد المبلغ الذي تريد دفعه مقابل النقرات والعبارات التي تستخدمها لجذب الجمهور المناسب.



10. العمل من المنزل عبر منصة أمازون  Amazon


على الرغم من أن Amazon تقع ومقرها في سياتل ، إلا أنك لست مضطرًا للعيش هناك للعمل لدى الشركة. توفر أمازون عددًا من الاستراتيجيات التي تجعلك تعمل من المنزل ومتاحة لبعض الوقت أو بدوام كامل أو موسمي. من المهم ملاحظة أن هذه وظائف خارج المنزل وليست وظائف في مراكز Amazon المحلية التي تتطلب منك العمل في الموقع
تشمل الوظائف الافتراضية مع Amazon ممثل خدمة العملاء أو مسؤول تنفيذي أو شريك دعم Alexa. تتطلب بعض هذه الفرص الخبرة والتعليم العالي ، في حين أن البعض الآخر يكون مستوى الدخول مفتوحًا للجميع.
إذا أصبحت موظفًا عن بعد يعمل بدوام كامل في Amazon ، يمكنك الاستفادة من مزايا مثل التأمين الصحي وإجازة الأمومة والإجازة الوالدية المدفوعة والإجازة السنوية المدفوعة.
قد يكون موظفو Amazon كل ساعة مؤهلين لاختيار الوظيفة. يدفع خيار الوظيفة 95 ٪ من تكلفة الرسوم الدراسية والكتب المدرسية والرسوم ذات الصلة حتى تتمكن من التركيز على الدراسة في مناطق معينة




11. العمل فى خدمة التسليم عند أمازون عبر Amazon Flex


إذا كنت تحب فكرة الخروج والقيادة لكسب المزيد من المال ، ففكر في الاشتراك في عمليات تسليم Amazon Flex. طالما أنك تبلغ من العمر 21 عامًا على الأقل ولديك سيارة مؤهلة ورخصة قيادة صالحة وتأمين وهاتف ذكي لتنزيل تطبيق Amazon Flex ، يمكنك كسب المال بأي من الطرق الأربع التالية :
1- Amazon.com: تقليديًا ، ما هو رأيك في وظيفة التوصيل ، سوف تحصل على عروض مباشرة من Amazon وتوصيلها للعملاء.

2- برايم ناو وأمازون فريش: سوف يزودون البقالة أو الأدوات المنزلية للعملاء.

3- أوامر المتجر: مثل Instacart وغيرها من الخدمات ، سوف تذهب إلى المتاجر المحلية لتلقي وتسليم الطلبات.

4- العروض الفورية العروض الفورية: توفر خدمة توصيل المطعم هذه إمكانية التقاط الطلبات الخارجية وتسليمها للعملاء. إنها وظيفة إضافية لمجموعات التسليم الأخرى ، لذلك لا يمكنك التخطيط لها مسبقًا مثل خدمات التوصيل الأخرى.
يختلف الوقت المستغرق لإكمال كل نوع من أنواع خدمة التسليم ، ولكن يمكنك تعيين الجدول الزمني الخاص بك وتنفيذ عمليات التسليم في النطاقات الزمنية. أياً كان الخيار الذي تختاره ، يمكنك كسب 18 دولارًا إلى 25 دولارًا في الساعة.
لاحظ أن Amazon Flex غير مستخدم حاليًا ، ولكن يمكنك تنزيل التطبيق للحصول على قائمة الانتظار.



12. ربح المال عبر الترويج لمنتجات عبر Amazon's Influencer Program



مثالي للمتأثرين في وسائل التواصل الاجتماعي الذين يرغبون في الترويج للمنتجات ويرغبون في جني أموال إضافية.
لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً ، يمكنك توصيل حساب الصفحة الاجتماعية الذي تريد استخدامه مع Amazon. على الرغم من حصولك على موافقة في الوقت الفعلي عبر Twitter و YouTube ، إلا أن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى خمسة أيام للحصول على الموافقة عبر Facebook و Instagram.
بمجرد قبول Amazon في البرنامج ، ستحصل على صفحتك الخاصة بعنوان URL خاص. يمكنك استخدام عنوان URL هذا للترويج للمنتجات التي يوصي بها جمهورك.
عندما يزور شخص ما صفحتك ويقوم بعملية شراء من Amazon باستخدام عنوان URL الخاص بك ، سيتم الدفع لك تمامًا كما تفعل عبر Amazon Associates.


13. ربح المال عبر استكمال المهام البسيطة عبر Amazon Mechanical Turk


Amazon Amazon Turk - MTurk هو سوق للتعهيد الجماعي يتيح للأفراد والشركات الاستعانة بمصادر خارجية للمهام الافتراضية بسهولة. على غرار TaskRabbit ، يمكنك استخدام MTurk لكسب المال في وقت فراغك عن طريق أداء مهام بسيطة.

قد تتضمن هذه المهام البسيطة مساعدة الشركات على اختيار أفضل صورة لتمثيل منتج أو إزالة محتوى مكرر من قوائم الأعمال أو الإجابة على أسئلة أبحاث السوق حول مجموعة متنوعة من الموضوعات.

لدى MTurk آلاف المهام المتاحة يوميًا حتى تتمكن من العثور على المهام التي تتناسب مع اهتماماتك ومهاراتك. سيتم الدفع لك بمجرد موافقة العميل على عملك ويمكنك تحويل أرباحك إلى حسابك المصرفي أو بطاقة هدايا Amazon. إذا نجحت ، فقد يرسل مقدم الطلب إليك دفعة إضافية.

تدفع العديد من المهام أقل من 10 دولارات ، مما يجعل MTurk طريقة رائعة لكسب بضعة دولارات إضافية.



14. ربح المال عبر عمل بث مباشر للألعاب على منصة  Twitch


Twitch عبارة عن منصة بث مباشر لألعاب الفيديو من Amazon تتيح للاعبين دفق ألعاب الفيديو في الوقت الفعلي. يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والتعليق عليها لمساعدة اللاعبين على النجاح.

إذا كنت تحب لعب ألعاب الفيديو ، يمكنك كسب المال مع Twitch. لإنشاء قناة Twitch ، ستحتاج إلى إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك أو استخدام حساب Facebook الخاص بك. تعتمد عملية البث على طريقة لعبك للألعاب (مثل أجهزة الكمبيوتر أو وحدات التحكم في الألعاب الشائعة) ونوع الجهاز الذي تستخدمه.

لتحقيق الدخل من حسابك على Twitch ، يمكنك جمع "تبرعات بت" من جمهورك. سوف تدفع لك نشل 0.01 دولار لكل بت. كلما قدمت أكثر ، كلما زاد عدد أعضاء المنصة.

بمجرد جمع ما يكفي من "تبرعات بت" ، يمكنك كسب المال باستخدام قالب Twitch. سيتم دفعك مقابل 1000 مشاهدة لإعلاناتك. يمكنك أيضًا كسب المال على Twitch من خلال الترويج لمنتجات من شركات أخرى عبر الكاميرا.

تعليقات