القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور بالحترافية بديلة لتطبيق Photoshop على أجهزة الاندرويد

 عندما يتعلق الأمر بتحرير وتعديل الصور ، لم يتم تطبيقه على فوتوشوب. على الرغم من أن فوتوشوب معقد قليلا وهذا أمر معروف حيت إذا ما أردت استعمال التطبيق ولابد أن تكون لك دراية ورؤية مسبقة في استخدام البرنامج لكي يسهل عليك التعامل مع الأدوات المدمجة في التطبيق، لكن رغم التعقيدات و الصعوبات إلا أنه بالفعل الصور تحرر بتعديل احترافي.

أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور بالحترافية بديلة لتطبيق Photoshop على أجهزة الاندرويد


أفضل 5 بدائل لتطبيق Photoshop لمستخدمي أجهزة أندرويد

اذن في هذه التدوين عزيزي المتابع, سنشاركك تطبيقات شبيهة لتطبيق Photoshop  لأجهزة الأندرويد, وبالرغم أنها لن تكون بتلك الاحترافية التي يدعمها تطبيق Photoshop  على مستوى برمجته في التأقلم مع الصور, إلا أنك ستجدها الأنسب و الأسهل في التعامل معها و اأفضل من بين العديد من التطبيقات.



بدائل تطبيق photoshop

يشتمل متجر جوجل اللعب على قدر كبير من تطبيقات تحرير الصور المتخصصة، لكن لسوء الحظ، لن يوفر لك معظمها الاحترافية التي تريدها، وبكونك عزيزي تبحت عن تطبيقات بديلة لتطبيق فوتوشوب فهذه القائمة تضم تطبيقات ذات طابع احترافي حيت ستجدها قريبة من تطبيق فوتوشوب و في نفس الوقت سهلة الاستخدام.


Pixlr
إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير الصور متطور وبسيط متاح على هواتف أندرويد ، فإن بيكسل سيكون خيارك الأفضل. يوفر تطبيق Pixlr الذي يحتوي على 50 مليون عملية تنزيل أدوات احترافية وتأثيرات بصرية تضيف لمسة سحرية إلى الصور لإكمال جمالياتها ، ويشمل تطبيق Pixlr أيضًا تقنية تحرير الطبقات ودمجها كما هو منصوص عليه في تطبيق Photoshop ، سوف يعجبك حقًا في المرة الأولى التي تستخدمها فيه ، ولكي لا تتخطى الخطوات ، سأتيح لك اكتشاف الميزات الأخرى التي تجعل التطبيق متميزًا.


ToolWiz هي واحدة من أكثر التطبيقات البديلة للفوتوشوب. تم تصميم التطبيق وبرمجته بطريقة احترافية لأن المبرمجين قد أخذوا في الاعتبار مسألة سهولة الاستخدام ولم يغفلوا الجودة والأداء ، ويدعم التطبيق أدوات التعديل و ليس من المستغرب أنه يضم عددًا كبيرًا من المرشحات ذات التأثيرات الجذابة والمميزة, ما يتبقى سوى إبداعك عزيزي المتابع.

Multi Layer - Photo Editor

Multi Layer - Photo Editor المتعدد الطبقات - محرر الصور ليس شائعًا مثل التطبيقين السابقين ، ولكنه يوفر للمستخدمين العديد من أدوات تحرير الصور التي سيحتاجونها لإجراء تعديلات بسيطة. في الحقيقة ، لن يصبح مثل تطبيق يحل محل Photoshop ، ولكنه سوف يقوم بالخدعة طالما كنت تبقيها بسيطة ومتقلبة وستكون النتيجة صورة ممتعة ومرضية.


AirBrush


حسنا ، يا عزيزي! تم تصميم تطبيق AirBrush فقط لتغطية احتياجات عشاق تأثير الصور البصرية ، بما في ذلك عدد من المؤثرات المهنية التي تضخّم الصورة بشكل جميل ، وهذا ما جعلها الأكثر تحميلا والتطبيق البديل لفوتوشوب.



Polarr Photo Editor


يعد Polarr Photo Editor بديلا آخر لتطبيق Photoshop. إن ما يلفت النظر في تطبيق Polarr Photo Editor هو أنه يوفر ميزات تحرير الطبقات مثل التي في تطبيق Photoshop رغم تصميمه البسيطة. بصرف النظر عن ذلك ، يشتمل التطبيق على جميع الميزات التي تحتاجها لتحرير الصور بالطريقة التي تريدها ، وعلى الرغم من بساطته ، فإنه يعتبر التطبيق الأكثر شعبية من قبل المستخدمين.

تعليقات