القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك 5 نصائح ذهبية لزيادة التفاعل بشكل كبير على منشوراتك على انستغرام

يسعى معظم مستخدمي تطبيق الانستغرام إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من التفاعل ، و ذلك لأن معظمهم يريد إستهداف أكبر عدد من متابعيه برسائل تسويقة، فإن كنت تتوفر على حساب يحتوي على الأف أو ملايين المتابعين ، لكن منشوراتك لا تحظى بتفاعل جيد فهذا الموضوع سيساعدك ، لأننا سنقدم على 5 نصائح لزيادة التفاعل على منشوراتك بشكل كبير على انستغرام فتابع معي .
إليك 5 نصائح ذهبية لزيادة التفاعل بشكل كبير على منشوراتك على انستغرام
1- قم بإضافة الوسوم على منشوراتك :
يوصي الخبراء بإضافة الوسوم إلى منشوراتك بمتوسط 9 أوسمة للمنشور الواحد ، فهي تساعد على ايصال منشورك إلى أكبر عدد من المستخدمين و ليس من الضروري أن يكونوا متابعيك ، لكن يجب أن تقوم بإختيار الأوسمة المناسبة لمحتوى المنشور .
2- قم بالنشر بشكل منتظم :
إن النشر بشكل منتظم يرفع بشكل كبير معدلات تفاعل عالية من متابعيك ، و من المفضل أن تنشر بشكل يومي لأن هذا الأمر سيجعل علامتك التجارية عالقة في أذهانهم ما سيجعلهم يتفقدون منشوراتك يوميا و يتفاعلون معها.
3- قم بالتركيز على جودة الصور :
على عكس باقي شبكات التواصل الإجتماعي كتويتر فإن انستجرام يعتمد على المحتوى البصري بشكل أكبر ، لهذا فإن جودة الصور تعتبر مهمة لتشجيع متابعيك على التفاعل ، كما يفضل أن تتعاقد مع مصمم جرافيك ليضيف لمسات إحترافية لمنشوراتك .
4- قم بعمل بعض المسابقات لمتابعيك :
أكدت الإحصائيات على أن المسابقات من أكثر أنواع المحتوى تفاعلا ، لهذا فيجب عليك الحرص على عمل بعض المسابقات من الحين للأخر لتشجيع متابعيك على التفاعل مع منشوراتك .
5- قم بعمل بعض الحملات الإعلانية :
يفضل أن تقوم بإستثمار بعض المال لإنشاء إعلانات ممولة ، حتى ولو بمبالغ بسيطة في كل فترة ، لأن هذا سيساعدك على زيادة عدد متابعيك بشكل كبير و سيرفع معدلات التفاعل في فترة قصيرة.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شكرا لك على المعلومات