القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

بسبب فيروس كورونا ، غوغل تهدي للجميع أحد أفضل منتجاتها مجانا ويمكنك الحصول عليها الان

مع توسع فيروس كورونا ، اد هو وباء خطير و قاتل أجبرت منظمة الصحة العالمية على إعلان حالة التأهب الصحية العالمية والحفاظ على الحجر الصحي للأشخاص ، هناك العديد من القطاعات التي تتأثر. على سبيل المثال ، تم إلغاء أحداث  تكنولوجيا كبرى  ؛ وسوق الهاتف المحمول لا تبدو جيدة هذا العام حيث تعاني من السقوط  في المبيعات  . والآن  قررت غوغل تقديم أحد منتجاتها مجانًا لمحاربة فيروس كورونا.

بسبب فيروس كورونا ، غوغل تهدي للجميع أحد أفضل منتجاتها مجانا ويمكنك الحصول عليها الان



أعلنت الشركة  من خلال بيان رسمي ، أنها ستقدم أحد منتجاتها   مجانًا لمكافحة فيروس كورونا. على وجه التحديد ، توفر  غوغل للمستخدمين دون مقابل تكاليف وظائف خدمة Hangouts Meet الخاصة بها لمساعدة العمال والطلاب الذين أجبروا على البقاء في منازلهم " وذلك للبقاء على اتصال" ، على الرغم من عدم كونهم في نفس المكان.
في بيان Google ، قال عملاق التكنولوجيا إنه "مع زيادة عدد العمال والمدرسين والطلاب الذين يعملون من المنزل استجابةً لانتشار  فيروس كورونا ، نريد القيام بدورنا ومساعدتهم على البقاء على اتصال والاستمرار في الإنتاج " بالإضافة إلى ذلك ، أراد Sundar Pichai ، الرئيس التنفيذي لشركة  غوغل مشاركة هذه المبادرة من خلال حسابه الرسمي على تويتر ، الشبكة الاجتماعية الشهيرة للطائر الأزرق.

"نريد مساعدة الشركات والمدارس المتأثرة بفيروس كورونا على البقاء على اتصال: ابتداءً من هذا الأسبوع ، سنطبق الوصول المجاني إلى ميزات مؤتمرات الفيديو Hangouts Meet المتقدمة لدينا حتى 1 يوليو 2020 لجميع عملاء غوغل   في جميع أنحاء العالم " . وبهذه الطريقة ، ستكون ميزات Hangouts Meet هذه متوفرة بالكامل بدون تكلفة حتى يوليو (تموز) المقبل.

تشمل الميزات اجتماعات لما يصل إلى 250 مشاركًا ، والقدرة على تسجيل الاجتماعات وحفظها على Google Drive أو القدرة على البث المباشر لما يصل إلى 100000 مشاهد ، من بين ميزات أخرى.

من خلال هذا الإجراء ، تريد شركة غوغل  مساعدة كل من الشركات والمدارس على البقاء على اتصال مع كل من عمالها وطلابها من خلال مؤتمرات الفيديو.
رابط خدمة : Hangouts Meet
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة