القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

كم من الوقت يبقى فيروس كورونا على شاشة هاتفك المحمول وأجهزتك ؟ عليك تنظيفها لأن الإجابة طبعا سوف تصدمك

 الهواتف المحمولة ، الأجهزة اللوحية ، أجهزة الكمبيوتر ، وحدات تحكم الألعاب ... في هذه الأيام  نلجأ إلى أي جهاز تكنولوجي لقضاء الوقت في المنزل  . الآن بعد أن أمضينا الكثير من الوقت في استخدام هذه الأجهزة ، يجب أن نهتم أكثر من أي وقت مضى بتنظيفها حتى لا تنقل إلينا العدوى .




قبل أزمة الفيروسات التاجية ، نوصيك بالفعل بتطهير هاتفك المحمول مرة واحدة يوميًا من أجل صحتك. في هذه الحالة المعقدة ، يجب عليك توخي الحذر الشديد وتنظيفها باستمرار في اليوم .
ولكن لماذا هذا التطهير ضروري للغاية؟ إلى متى يمكن للفيروس التاجي البقاء على قيد الحياة في هذه الأجهزة التكنولوجية؟ 
الآن ، بفضل المعلومات التي نشرتها PhoneArea استنادًا إلى دراسة  تم وضعها بهذا الخصوص ، نحن نعرف ما هو الوقت التقريبي الذي يبقى فيه الفيروس التاجي في المواد المصنوعة من هذه الأجهزة. وهي كما يلي:
* الزجاج والمعدن والسيراميك: 2-3 أيام.
* البلاستيك: حتى 5 أيام.
* الخشب: حتى 4 أيام.
* اللاتكس: أقل من 8 ساعات.
* الألمنيوم: من 2 إلى 8 ساعات.
* الصلب: بمتوسط يصل إلى 13 ساعة.
* بولي بروبيلين: 16 ساعة.
بالنظر إلى البيانات من هذا البحث التي تحلل مدة بقاء COVID-19 في مواد مختلفة ، تحققنا من أن الفيروس يمكن أن يصل إلى يومين أو 3 أيام في هاتفك المحمول إذا كان مصنوعًا من الزجاج أو المعدن. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة البلاستيك المستخدم في الماوس ولوحات المفاتيح وأجهزة التحكم  يمكن أن يبقى  حتى 5 أيام.
إذا سقطت هذه الإفرازات الخاصة بالفيروس  على هاتفك المحمول أو الماوس أو لوحة المفاتيح أو الجهاز اللوحي أو وحدة التحكم في الألعاب ،  ، فيمكنها  إصابتك بالفيروس إذا وضعت يدك على فمك أو أنفك أو عينيك أو وجهك بشكل عام. لذلك ، من المهم جدًا جدًا أن تقوم بتطهير أجهزتك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات