القائمة الرئيسية

الصفحات

إزالة خلفية أي فيديو في ثواني عبر هذا الموقع الذي اشتهرت بسرعة عندما قدم أداة لإزالة الخلفية عن الصور ! النتيجة ستدهشك

 قبل عدة أشهر تحدثنا عن أداة removebg التي تسمح لك بإزالة خلفية الصورة في بضع خطوات وباحترافية ، دون الحاجة إلى معرفة أي شيئ في تحرير الصور. اليوم سنفعل الشيء نفسه مع عالم الفيديوهات ، بما في ذلك الصور متحركة أيضاة. إزالة خلفية أي فيديو في ثواني عبر هذا الموقع الذي اشتهرت بسرعة عندما قدم أداة لإزالة الخلفية عن الصور ! النتيجة ستدهشك


إنها أداة ويب لا يتعين علينا فيها سوى رفع الفيديو المرغوب في قص خلفيته والحصول على النتيجة ، دون تثبيت أي شيء على الكمبيوتر أو الاضطرار إلى إجراء تعديلات معقدة .
لاستخدامها ، تحتاج فقط إلى الدخول إلى الموقع  ، وهي أداة لإزالة خلفية أي ملف GIF أو فيديو في ثوان. تم استخدامها مع تقنية remove.bg ، وركزوا على الاتساق الزمني والتمليس للحصول على نتيجة جيدة الجودة.
لا يؤدي إلغاء تحديد الشاشة إلى إزالة خلفية أي فيديو أو ملف GIF فحسب ، بل يمكنك أيضًا إضافة مقطع جديد مكانه بسهولة.


من الممكن تحميل أي ملف فيديو MP4 أو MOV أو WEBM أو OGG أو GIF إذا كان متصفح الويب يدعمه. لا يوجد حد أقصى لحجم الملف أو دقة وضوحه ، ومع ذلك ، فإن الملفات الكبيرة والدقة العالية ستستغرق وقتًا أطول للمعالجة وقد لا تعمل على الأجهزة ذات موارد الأجهزة المنخفضة.
الحل مجاني ، على الرغم من أنه في المستقبل سيقدم وظائف إضافية مثل  الميزات  المدفوعة . سيسمح Unscreen Pro بمقاطع الفيديو عالية الجودة بدون علامة مائية (Full HD) بتنسيقات تصدير فيديو إضافية كاملة ، مثل الوصول إلى MP4 و API.

رابط الموقع :
Unscreen Pro

تعليقات