القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك افضل 5 مجالات ستمكنك من الربح من الالعاب

هل تريد الربح من الالعاب ؟ هل تمتلك مواهب في ألعاب الحاسوب و الهاتف و تريد تعلم كيف تربح منها ؟ إذن صديقي أنصحك بمتابعة هذا الشرح بدقة و قرائته بتمعن حيث أعزائي متابعي مدونة الأرباح سأشرح لكم أفضل 5 طرق للربح من الالعاب التي اعتبرها شخصيا من اسهل طرقالربح من الانترنت للمبتدئين و التي تحقق ارباحا كبيرة .
الربح من الالعاب
افضل 5 مجالات ستمكنك من الربح من الالعاب :
  1. اليوتيوب
  2. شحن الألعاب
  3. انستقرام
  4. المسابقات
  5. المواقع و المدونات

#1 اليوتيوب

افتتح مقالنا بمجال الربح من اليوتيوب لانه المكان الافضل لكل من يرغب حقا في الربح من الالعاب الاونلاين,  كل ما تحتاجه صديقي هو إنشاء قناة يوتيوب و تسجيل مقاطع لك و أنت تلعب اللعبة او تشرح أسرار خاصة باللعبة و خاصة تجرب شخصيات اللعبة و الأسلحة و كل ما يخص اللعبة عبر فديوهات تفصيلية و تقوم خاصة بشرح كل شيء جديد باللعبة و تفسر تذكر تفاصيل الربح و طرق تصنيفك ضمن المراتب الأولى و خاصة خدع الربح في هذه اللعبة طبعا صديقي عليك إختيار عنوان مناسب لفديوهاتك عنوان جذاب يشجع الناس على مشاهدة فيديوهاتك حتى تضمن اكبر عدد من مشاهدات الفيديوهات الخاصة بك, مثل "و اخيرا حصلنا على الصندوق الذهبي ! تعالو لنكتشف محتواه ".
 عليك أن تكون سباقا لنشر كل شيء جديد باللعبة و ستتفاجئ بعدد مرتفع جدا من الإشتراكات و المشاهدات لأنه و بصفة عامة مجال الجيمينج باليوتيوب هو مجال مربح جدا و يجلب عدد مشاهدات عالي جدا يتجاوز المليون للفيديو الواحد,  ربما يعود هذا بكونه مجال ترفيهي أو مجال مشهور و الدليل على هذا اللاعب التونسي حاشيش الذي بدأ سنة 2019 بقناة بها 0 مشاهدات و إشتركات و أنهى السنة كصاحب أكبر قناة يوتيوب في تونس متجاوز كل المغنين و هذا ما يؤكد قوة و شهرة هذا المجال .
طبعا لتربح المال تحتاج ان تتجاوز قناتك 1000 مشترك و اكثر من 4000 ساعة في اخر 12 شهرا لطلب الكسب من قناتك و سحب ارباحك عبر جوجل ادسنس .
بامكانك صديقي متابعة هذا الفيديو الرائع الذي يشرح كيفية انشاء قناة ناجحة على يوتيوب .

#2 شحن الالعاب

يعد كسب المال من شحن الالعاب من اشهر طرق الربح من الالعاب الاندرويد حيث تعتبر هذه الطريقة الأبسط و الأسهل حيث تقوم على بيع و شحن و ارصدة الالعاب الالكترونية , يعني كأن تبيع جواهر فري فاير على سبيل المثل فكل الناس تريد شراء شخصيات اللعبة و الثياب و الرقصات و خاصة هناك مراحل اللعبة و حقيقة في عالمنا العربي الأمر صعب لهذا هنا يأتي دورك فكل ما عليك هو تنزيل عروض لبيع مجوهرات لعبة أو شحن أي لعبة ذات شهرة و بعروض مغرية و هنا يأتي الربح الحقيقي فمثلا أنت تشتري 1000 جوهرة ب 15 دولار و تقوم ببيعه مقسمة أو دفعة واحدة ب 25 أو 30 دولار و تزيد هامش ربحككلما زادت الكمية ربما سؤالك و كيف سأحصل على رصيد لأبيعه الأمر بسيط حقا فإما أن تقوم بمتابعة شروحاتنا المجانية للحصول على بطاقاتقوقل بلاي أو ستيم أو غيرها أو يمكنك البداية برأس مال يعني تجمع مبلغ و تشتري به بطاقة و شراء بطاقات قوقل أو غيرها لشحن الألعاب سهل إما عبر الأنترنت أو إن كنت تمتلك قريب أو صديق لك في أوروبا أو أمريكا يشتري لك و ثم تدفع له أو تتقاسم معه الربح كما يمكنك شراء أرصدة و إعادة بيعها و تحصل عبرها على هامش ربح تزيده كلما زادت الكمية و يمكنك الترويج لعروضك عبر إنشاء صفحة فيسبوك بها عروضك أو الدخول لقروبات الألعاب و تقديم عروضك لناس. 

#3 انستقرام

ان كنت تريد تكوين ثروة و تتحلى بالصبر أنصحك بهذا المجال لأنه حقيقة كنز عليك فتح حساب إنستغرام و تخصصه فقط لعرض الألعاب و ميزاتها و مقاطع فيديو لك و أنت تلعب أو تشرح أمرا مهما او خدعة جديدة لتجاوز مستوى معين, صدقني ما إن تجمع عدد متابعين جيد ستراسلك عديد الشركات التي تبيع منتجات إلكترونية أو غيرها كمثلا لدي صديق معجب بلعبة call of duty و لديه تقريبا 5000  متابع على انستقرام اتصلت به شركة و ارسلت له سمعات بلوتوث مقابل أن يقوم في أخر فيديو بتصوير السماعات أو القول حقيقة هذه السماعات رائعة و ساعدتني جدا في الربح و الإنتصار في هذه اللعبة أو تصوير صورة لسماعات و يمكنك الإحتفاظ بها مع مبلغ 5 اورو مقابل الخدمة يعني تتصورون الأمر حقا رائع و مربح جدا و جمع عدد متابعين سهل جدا إن كنت متخصص بمجال الألعاب لأن كل الناس و بمختلف أعمارهم يعشقون الألعاب, مشكلةالربح من انستقرام في هذا المجال هي تكبير الحساب عبر متابعين حقيقيين و متفاعلين على منشوراتك و الامر يتطلب بعض الصبر و التعب و لكن صدقني بعدها ستصبح تجني أرباح طائلة خاصة لقاء الإشهارات و المراجعات و غيرها. 

#4 المسابقات

إن كنت من مدمني الألعاب و لديك مهارات كبيرة تجعلك متفوقا دائما على اصدقائك اعلمك انك يمكنك الان الربح من الالعاب التي تدقنها عبرالمشاركة في مسابقات الألعاب التي تقام عالميا مثل دورة PUBG العالمية او دورة فورتنايت التي تقدم جوائز مادية كبيرة لكل الفائزين حيث يقدر ان تبلغ جوائز مسابقات Fortnite سنة 2020 إلى 100 مليون دولار .
هنا كمثال ناجح  اللاعب الشهير نينجا الذي يجمع ما يزيد عن 300 ألف دولار سنويا من المسابقات و البث المباشر هذا دون إحتساب ارباح اليوتيوب و الإنستغرام و غيرها .
الربح من الالعاب
 إحترف اللعبة وإكتسب خبرة و إبدأ بالبحث عن المسابقات و شارك حتى القروبات التي يقام فيها مسابقات على رصيد حتى و لو كان ضعيفا شارك و إكتسب خبرة و شهرة و لتجلب الناس لك لتزداد شهرتك و عدد متابعيك و هكذا تصبح مؤهلا لعديد المسابقات سوى على الصعيد المحلي او العالمي. 

#5 زيادة أرباح موقعك 

ان كنت تمتلك موقعا تقنيا او اخباريا يمكنك زيادة ارباحك عبر الربح من كتابة المقالات في مجال الالعاب و تقدم اخبارا علن انجح و اكثر العاب الاندرويد الناجحة شهريا و تقدم اكثر الالعاب التي تحقق ارباحا كبيرة شهريا و بالتالي فان اغلب عشاق هته الالعاب سيتابع المحتوى الذي تقدمه و بالتالي طبعا ارباحا اضافية .
يمكنك ايضا إقامة مسابقات بسيطة على رصيد و يكون رابط المسابقة هو رابط موقعك حيث يجد المشاركون مسابقتك بالموقع أو يمكنك تضمين موقعك في جميع شروحاتك هذا ما سيزيد عدد زوار موقعك و بالتالي ارباحك . 

نصائح لزيادة مدخولك من الربح من الالعاب الاونلاين 

اولا أستهدف الألعاب الجديدة التي لم تنزل حولها شروحات و لم يقع التحدث عنها و طبعا ليس أي ألعاب عليك بإختيار الألعاب التي تتوقع أن يقع تحميلها بسرعة  من عدد كبير يعني مثلا كأن تستعين ببعض إحصائيات مواقع الإستبينات أو تعتمد على خبرتك فبصفة عامة الألعاب أمثال فري فاير و PUBG و  Call Of Duty هي التي ستكتسح مجال الألعاب
ثانيا طور خبرتك بهذه الألعاب و قم بسرعة بإتقانها و تعرف على جميع تفاصيلها و مميزاتها و خاصة إن كان هناك شخصيات او أسلحة تحصل عليها في مراحل متقدمة من اللعبة عليك الوصول إليها و تجربتها
ثالثا أجد إختيار إسمك في اللعبة فأسمك سيكون المفتاح و وسيلة الشهرة التي ستعرف بها مثلا حاليا لو قلت حاشيش او هيروشيما فلن يخطر في  بالك إلا لعبة فرس فاير و هؤولاء اشخاص محترفون فيها أنت ستجعل نفسك منهم إختر إسم غريب و يسهل كتابته بالعربية او الانقليزية فنحن لن نعمل على العرب فقط .
في النهاية اريد ان اقول ان مجال الربح من الألعاب هو مجال شاسع مقسم لعدد من المجالات التي يمكنك جمع أرباح منها كأن تربح من يوتيوب و تستغله لجلب زوار الأنستغرام و لموقعك الذي ستعرض به عروض بيع أرصدة و الذي سيعود لك بالنهاية شهرة تمكنك من المشاركة في المسابقات التي تقود في النهاية كلها لتحقيق أرباح اكبر,  لا تنسو مشاركة الموضوع و تابعو شورحتنا الحصرية و شكرا لكم

تعليقات