القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد APK

بعد سنوات عديدة من الإصدار Shadow Fight 2  تم تحديثه مع العديد من الميزات الجديدة. مما أدى إلى تحسين الرسومات Unity Engine 4 ، والمهام الجديدة ، والعديد من الأعداء الجدد. 

تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد

قبل بضع سنوات ، عندما تظل خصوم اللعب واحدة من أكثر الآليات قابلية للتطبيق على الأجهزة المحمولة ، أصبحت لعبة Shadow Fight في واحدة من أشهر الأسماء. في ذلك الوقت ، لم تتم ترقية هذه الأجهزة في العصر الحديث ، وتم تأخير جميع الأنشطة إذا كانت اللعبة تحتوي على رسومات عالية جدًا. ابتكر Nekki طريقة لعب الشخصيات المصممة بظلالها فقط. هذا يقلل الرسومات ولكن يزيد من نعومة الحركة. كل شيء يركز على الجزء الأساسي من لعبة القتال ، وهو مزيج من التحركات والهجمات ضد بعضها البعض.
تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد APK
تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد

لعبة القتال المحمول فريدة من نوعها!
بعد سنوات قليلة من الأداء المتميز والنجاح الكبير في السوق ، بدأ يصبح أضعف من إخوانه. نرى بوضوح أن التعامل مع الهاتف أصبح أكثر قوة ويجعل الهاتف كمبيوترًا صغيرًا. أصبحت الألعاب السابقة التي عملت بجد على هذه المنصة الآن أكثر سلاسة. في مواجهة هذا الموقف ، يعد Shadow Fight 2 بالتأكيد منتجًا ضروريًا لتحديث صورة الشركة المصنعة في نظر المستهلكين.

حصريا تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد APK

يتحدثون قليلاً عن Nekki ، فهم يصنعون ناشرًا للعبة ويصدرون على Google Play مع عدد غير قليل من المنتجات التي تحقق نتائج هائلة. ويبدو أنها ناجحة مع رسومات الظل البسيطة. لكن الميزة التي تجعله غير مهتم في عيون اللاعب خلفية متنوعة. وبفضل نجاح Shadow Fight ، تقلد العديد من المنتجات أيضًا تصميم الشخصية وتحقق النجاح الفردي.
لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد

ركلة ، لكمة ، والقفز ، والمائلة 
لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد
لا تزال المسرحية الأساسية لـ Shadow Fight 2 مطابقة تقريبًا للنسخة القديمة. إلى جانب ذلك ، هناك ابتكارات يتعرف عليها اللاعبون بسهولة. أولاً ، مع اللعبة السابقة ، أشار الناس غالبًا إلى معركة المقاومة. ولكن مع هذا الإصدار الجديد ، فإنه يضيف عناصر غامرة لجعل اللعبة أكثر تخصيصًا. هذا يجعل اللاعب أكثر نشاطًا في التحكم في شخصيته. وحتى أكثر سهولة عندما تستخدم اللعبة الآلية القديمة.
تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد
لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد
آلية التحكم في اللعبة هي نفسها كما سيتم تزويد اللاعبين القدامى بضربات مفاتيح على جانبي الشاشة. سيكون الجانب الأيسر عبارة عن عصا تمثيلية حتى يتمكن اللاعب من التحكم في شخصيته وهي تتحرك للأمام والخلف والقفز لأسفل. على الجانب الأيمن ، ستكون هناك مجموعة من العمليات القتالية مثل الضرب والركل وبعد مستوى معين ستفتح مهارات خاصة. ولكن المهارات التي ليست العنصر الأكثر أهمية في المباراة هي التحركات المركبة واثنين من أزرار الهجوم الأساسية. سيؤدي دمجها معًا إلى تشكيل مجموعات مختلفة ، وكلها ستكون منفصلة ويتم وصفها في لوحة. يحتاج اللاعبون فقط إلى الاعتماد على التكتيك الذي يمكن التلاعب به ببراعة ، ولكن هذه الممارسة أكثر أهمية بكثير.
كيفية تحميل لعبة shadow fight 2 مهكرة للاندرويد

معلومات مهمة حول لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد :

  • الناشر: nekki
  •  الإصدار: 2.1.3
  •  التصنيف: قتال
  •  الحجم: 150MB
  •  تحديث: 20 نوفمبر 2019 الساعة 10:52
  •  متوفر على: Google Play
👈رابط تحميل العبة مهكرة : من هنا

تعليقات