القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

بسبب القوانين الجديدة من واتس آب.. ارتفاع عدد مستخدمي Signal

بسبب القوانين الجديدة من واتس آب.. ارتفاع عدد مستخدمي Signal

 أشارت عدد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية إلى أن تطبيق الدردشة و التراسل الفوري Signal بدأ يعرف ازدياد عدد مستخدميه خلال فترة قصيرة جدا، و هو ما ربطه البعض بالقوانين الجديدة الخاصة بالاستخدام و التي أعلنها تطبيق واتس آب الشهير و أثارت غضبا كبيرا بين المستخدمين.



و كان الحساب الرسمي لتطبيق الدردشة و التراسل الفوري Signal على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد نشر على حسابه يوم أمس تغريدة تشير إلى ارتفاع كبير في عدد المستخدمين الذين انظموا إلى التطبيق،و هو ما تسبب في تأخير إرسال أكواد التحقق على فاعلي الاتصالات إلى المستخدمين و بالتالي تسبب في تأخر انضمامهم إلى التطبيق، و قال التطبيق على حسابه أن جميع المستخدمين يجب أن يكون لهم الحق في الانضمام إلى Signal من دون تأخير.


وكانت واتس آب قد بدأت بإرسال إشعارات للمستخدمين خلال الفترة الماضية تخبرهم فيها بتغير في قوانين الاستخدام، حيث تشمل هذه التغيرات مشاركة عدد من المعطيات الخاصة بالمستخدم مع فيسبوك و باقي الشركات التابعة لها، خصوصا ما يتعلق بإسم المستخدم و صوره الشخصية و رقم هاتف المستخدم و الأرقام على لائحة الاتصال الخاصة به و تحديث الحالة و غيرها من المعلومات الشخصية التي قد تكون منشورة على حسابه على واتس آب، و لن يكون بإمكان المستخدمين رفض الشروط الجديدة، و في حالة عدم الموافقة في أفق 8 فبراير المقبل فلن يكون بإمكانهم الاستمرار في استخدام التطبيق.


ولم يكن المستخدمون وحدهم هم الذين أعربوا عن استيائهم من القوانين الجديدة التي أقرها تطبيق واتسآب ، فقد عبر العديد من الشخصيات في العالم الرقمي عن غضبهم من ذلك ، ومن بينهم عميل وكالة المخابرات المركزية السابق إدوارد سنودن بالإضافة إلى إيلون. Musk ، أغنى رجل في العالم والرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX ، الذي دعا متابعيه على Twitter لاستخدام Signal بدلاً من WhatsApp.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات