القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك 4 طرق لشحن هاتفك في بضع دقائق فقط دون الإنتظار طويلا

طريقة شحن هاتفك في بضع دقائق فقط دون الإنتظار طويلا

 ان مشكلة الهواتف الحديثة التي يطلق عليها ذكية هي بطاريتها  التي لا تدوم طويلا ،  ونحتاج أحيانا في اليوم الواحد أن نقوم بشحنها مرتين ، خصوصا عندما نستعمل الهاتف لساعات طويلة جدا .

ولا تقف المشكلة هنا بل عندما نحاول شحن البطارية فالعملية قد تطول كثيرا خصوصا إذا توقفت مسببات ذلك ، كجودة الشاحن مثلا وعوامل أخرى .


كيف تشحن هاتفك في مدة وجيزة

وفي هذه التدوينة وبحثا دائما عن الحلول التي أشاركها معكم ، سنتعرف على اربع خطوات بسيطة للغاية لكنها فعالة ومهمة ، عليك أن تقوم بتطبيقها عندما تريد شحن هاتفك بسرعة كبيرة ، وفي بضع دقائق ، خصوصا في الحالات التي تكون فيها مستعجل.

1-- ضبط الهاتف في وضع الطيران

إن هذه العملية مفيدة بشكل كبير جدا وتساعدك في شحن الهاتف بسرعة أكبر ، حيث تعمل على منع استهلاك الطاقة من خلال  تعطيل  الإتصالات اللاسلكية ، الشئ الذي يجعل بطارية الهاتف تشحن بسرعة مقارنة بتعطيل وضع الطيران .
---------------------------

2-- استخدام الشاحن الأصلي للهاتف


إن الشاحن الأصلي مقارنة بالغير الأصلية يجعل عملية الشحن أسرع ، فالبطارية في هذه الحالة تكون متوازنة مع الكمية التي تدخل إليها من الطاقة ، في المقابل أن استخدام الشواحن الغير الأصلية يجعل الطاقة التي تستقبلها البطارية ضعيفة جدا ، ما يجعل عملية الشحن تطول كثيرا .

3--نزع غطاء الهاتف 


ارتفاع درجة الحرارة طوال فترة الشحن يسبب كثيرا في تبطئ العملية ، فمن المستحب إزالة الغطاء الخارجي حتى يتم تسريب الهواء إليها خصوصا في فصل الصيف .

4-- لا تستخدم الهاتف  في وقت شحنه


إن استخدام الهاتف طوال فترة شحنه يؤثر سلبا على تسريع عملية الشحن ، ففضلا عن الطاقة التي يتم استهلاكها ، تساهم أيضا هذه العملية في ارتفاع حرارة البطارية.
---------------------
كانت هذه أربعة خطوات عليك اتباعها لشحن هاتفك بسرعة وفي وقت فضير ، على أن أراك في مواضيع وتدوينات جديدة بإذن الله .
انت الان في اول مقال

تعليقات