القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

الرعب ، التعاسة ، محاكم بيتكوين وإيثيروم تعودان

الرعب ، التعاسة ، محاكم بيتكوين وإيثيروم تعودان

نعم ، رعب ، مصيبة ، السالسة من cryptomania يبدأ مرة أخرى. على أي حال ، هناك شيء واحد مؤكد ومؤكد ، بعد أن أمضى 4 أشهر تقريبًا عند مستوى منخفض ، حوالي 4000 دولار ، ارتفع سعر البيتكوين في الأسابيع الأخيرة. في الواقع ، لقد ذهبنا من 4000 إلى 8000 دولار ، وهو أعلى سعر منذ يوليو 2018 ... وينطبق نفس الشيء على Ethereum ، الذي يبلغ اليوم 243 دولارًا ، بينما كان أكثر من 5 أشهر هذا الأخير كان يستحق ما بين 100 دولار و 140 دولار.

كما ترون في مخططاتنا ، فقد تغير منحنى السعر بشكل كبير لكلا عملتي التشفير.

مسار البيتكوين أثيري يعود cryptocurrency

ولكن لماذا نتحدث عن هذا؟ ببساطة لأن العملات المشفرة قد أفسدت سوق الأجهزة خلال العامين الماضيين ومن الواضح أننا لا نزال ندفعها جميعًا اليوم. لذلك سيكون من الرائع أن لا نعود إلى نفس الطرق. في الواقع ، إذا استمرت أسعار Bitcoin و Ethereum في الارتفاع ، فمن الواضح أننا سنجد أنفسنا في نفس الموقف كما كان من قبل. ومع ذلك ، رأينا أن RADEON VII كان ممتازًا في مجال التعدين ، وقد تكون هذه فرصة لشركة AMD لبيعها. نحن الساخرين بعض الشيء ، وخاصة مع AMD ، ولكن المشكلة حقيقية إذا كانت الأمور لا تسير في الاتجاه الصحيح.
مسار البيتكوين أثيري يعود cryptocurrency

لذلك نأمل فقط ألا يتغير الموقف كثيرًا ، حتى نتمكن من تغيير بطاقات الرسومات جميعها بسرعة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ارجو من الأخ أو الأخت القائمة على المدونة بدل بعض المجهود و عدم الاعتماد كليا على ترجمة قوقل.

    ردحذف
  2. شكرا لك الاخ الكريم على الملاحظة نحن نبذل جهدنا الان وقد ابتعدنا عن ترجمة بعض المواضيع شكرا على ملاحضتك الجيدة.

    ردحذف

إرسال تعليق

شكرا لك على المعلومات

محتوى المقالة