القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

حرمانHuawei من خدمات Google

قد تحرم Huawei من خدمات Google

قد تفقد هواتف Android الذكية من Android الوصول إلى خدمات Google ، وفقًا لرويترز. هذا يعني أن أبواب Play Store وخرائط Google و Gmail وجميع خدمات Google الأخرى ستغلق للأجهزة التالية للعملاق الصيني. لن تكون تحديثات نظام التشغيل المستقبلية متاحة لهواوي ، وبالتالي ، ملايين المستخدمين لمنتجات الشركة المصنعة.

ستظل Huawei قادرة على استخدام الإصدار المفتوح المصدر من (Android AOSP). ولكن سيتم الانتهاء من ذلك مع كل شيء آخر ، والذي عادة ما يكون عامل جذب لنظام التشغيل ، وخاصة Play Store1. ستظل تفاصيل المبادرة قيد المناقشة داخل Google ، بحيث يمكن أن تتطور الأمور بطريقة أو بأخرى. احتلت Huawei زمام المبادرة: في شهر مارس ، أشار أحد رواد الشركة المصنعة إلى أن البديل "المنزلي" لنظام Android كان جاهزًا تمامًا.

تأتي هذه الحملة بعد أيام من وضع إدارة ترامب شركة Huawei على قائمة سوداء تفرض قيودًا كبيرة على التجارة بين المجموعة الصينية والشركات الأمريكية ، ما لم تحصل على موافقة الحكومة. سيكون إغلاق Google لنظام التشغيل Android نتيجة مباشرة لقرار الرئيس الأمريكي (اقرأ أيضًا: Huawei: نظام التشغيل البديل جاهز بالفعل ليحل محل Android في Google).

السياق غير موات بشكل خاص ، حيث بدأت الحرب التجارية مرة أخرى بين الولايات المتحدة والصين. تصاعد التوترات ينتج عنه ضرائب جمركية يؤثر تأثيرها على أبل بشكل هامشي ... حتى الآن. سوف يتغير هذا إذا تم فرض ضريبة على iPhone.

هذه التوترات بين الصين والولايات المتحدة لها تأثير في تأجيج الاستياء من الصين. آبل ، على الرغم من نفسها ، وقعت بين هذين الحرائق وهي حاليا موضوع مقاطعة أولية. وبالتالي ينصح مستخدمو الإنترنت في الصين بشراء منتجات Huawei ، بدلاً من iPhone أو أجهزة Apple الأخرى ، كما يوضح BuzzFeed.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة