القائمة الرئيسية

الصفحات

خصائص هاتف Huawei Nova 3i



خصائص هاتف  Huawei Nova 3i

كاميرات مزدوجة الجبهة ، منظمة العفو الدولية سوبر من SELFIES
بفضل ثراء التفاصيل ودقة معلومات العمق البيئي التي توفرها الكاميرات المزدوجة قبل 24 ميجابكسل + 2 ميجابيكسل ، HUAWEI nova 3i سوف تسامحك بشكل طبيعي مع الخوارزمية المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعتراف القوي في المشهد AI ضبط البيئة لإظهار جمالك الحقيقي في صورة شخصية.

أخت ماجستير في الضوء: HDR PRO
بفضل ميزة HDR Pro * المتقدمة ، توفر HUAWEI nova 3i صورًا احترافية بجودة المصور ومقاطع الفيديو في الوقت الحقيقي حتى في ضوء الشمس الساطع.


يحتفظ تطبيق Qmojis ثلاثي الأبعاد الذي توفره AI وتحريك تعبيرات وجهك وحركاتك وصوتك لإنشاء صور GIF مخصصة أو مقاطع فيديو Qmoji ، لمزيد من الرسائل الترفيهية.

أربع كاميرات منظمة العفو الدولية
من خلال أربع كاميرات AI متخصصة بسعة 24 ميجابكسل + 2 ميجابيكسل في المقدمة و 16 ميجابكسل + 2 ميجابيكسل في الخلف ، تضمن HUAWEI nova 3i صورًا رائعة مع تأثيرات وضوح وخوخية رائعة.

قوة كيرين 710
من خلال مجموعة شرائح Kirin 710 بحجم 12 نانومتر ، يوفر HUAWEI nova 3i استجابة معبرة وميزات صور AI وتجربة ألعاب غامرة مع مزودي خدمات الإنترنت ومزودي خدمات الإنترنت المستقلين.

تجربة لعبة غامرة
بالنسبة إلى ألعاب AI المقترنة بتقنية GPU Turbo ، تقوم HUAWEI nova 3i فورًا بإطلاق قدرات الرقاقات لتحقيق الاستجابة المثلى. يوفر الانتقال السلس بين 4G و Wi-Fi تجربة سلسة حتى في حالة حدوث تأخير في الشبكة.
يخفي وضع التشغيل دون انقطاع جميع الإخطارات الأكثر أهمية.

البحث عن الصور مع منظمة العفو الدولية
تم تصميم AI لتنظيم الصور الخاصة بك. من خلال القدرة على التصنيف حسب التاريخ والموقع والشخص وحتى الكائن في الصورة ، فإن التنظيم الذكي والبحث عن صور الذكاء الاصطناعي سوف يسمح لك بالعثور على ما تريد على الفور.

اقرأ أيضا: