القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

نصائح لإنشاء مواقع عالية الجودة الجزء 2


حل مشكلة المستودع الخاص بك لا يتوفر محتوى
نصائح لإنشاء مواقع عالية الجودة الجزء 2
الهدف من شبكة Google الإعلانية هو توفير محتوى ذي قيمة وذات صلة للمستخدمين والمعلنين لدينا. سبق أن قدمنا ​​بعض النصائح لإنشاء مواقع عالية الجودة لبرنامج AdSense. للبناء على ذلك ، نود أن نشارك بعض مزيد من المعلومات حول أنواع المواقع والصفحات الأنسب لتحقيق الدخل.
(اقرأ أيضا: 3 نصائح من Google لإنشاء مواقع عالية الجودة).

يجب أن توفر الصفحات الأصالة والقيمة المضافة
تبرز إرشادات مشرفي المواقع من Google أهمية توفير المحتوى الأصلي الذي يميز موقعك ، ولكن هذا عنصر واحد فقط من عناصر إنشاء موقع ويب ذي جودة عالية. توصي إرشاداتنا أيضًا ، على سبيل المثال ، بعدم استخدام صفحات المدخل ونطاقات المدخل أو الصفحات التي تحتوي على محتوى قليل أو بدون محتوى أو الصفحات المحسنة لكلمات رئيسية أو عبارات محددة.
نسعى جاهدين للحصول على محتوى منظم جيدًا وغني بالمعلومات
إن توفير المحتوى الأصلي هو مكون واحد فقط لإنشاء موقع إلكتروني عالي الجودة. يجب أن يكون المحتوى غني بالمعلومات وينظم بطريقة يسهل على المستخدمين تصفحها.
فيما يلي قائمة قصيرة - ولكنها ليست شاملة - بالأشياء التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار:
ركز على الموضوعات التي تعرفها وتحمسها.
تجنب تكرار نفس المحتوى في عدة صفحات أو إنتاج محتوى متداخل أو متكرر.
ركز على جذب انتباه المستخدم (على سبيل المثال ، توفير تجربة تفاعلية بالمعلومات ذات الصلة استنادًا إلى اهتمامات المستخدمين) بدلاً من إنشاء محتوى في محاولة لخداع روبوتاتنا ، على سبيل المثال بالكلمات الرئيسية ذات الصلة العالية الأجر.
إن الهيكل التنظيمي لموقعك والهيكل التنظيمي لهما أهمية أيضًا ، حيث يجب أن يكون المستخدمون قادرين على التنقل بسهولة عبر صفحاتك والعثور على المعلومات أو الخدمة التي يبحثون عنها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون هناك دائمًا توازن جيد بين تنفيذ الإعلان ومحتوى صفحتك. يجب أن تكون الإعلانات موردا إضافيا للمستخدمين ، لإثراء قيمة الصفحة وألا تكون ساحقة أو أكثر بروزا من المحتوى نفسه.
تجنب وضع الإعلانات على صفحات غير قائمة على المحتوى
في بعض الأحيان ، قد تحتوي مواقع الويب التي تقدم محتوى قيِّما ككل على أقسام أو صفحات معينة غير مناسبة لتحقيق الدخل. يتضمن ذلك الصفحات التي يزورها المستخدمون قبل الخروج المحتمل من مجال ، مثل الصفحة التي يعرض فيها المستخدمون رسالة "شكرًا لك" على زيارتهم أو شرائهم. مثال آخر هو 404 صفحة خطأ حيث يتم إعلام المستخدمين بأنه لا يوجد محتوى يمكن العثور عليه على عنوان URL المحدد.
نأمل أن تكون قد وجدت هذا مفيدًا. لمزيد من المعلومات حول إنشاء محتوى عالي الجودة ، راجع إرشادات مشرفي المواقع من Google وسياسات برنامج AdSense وقسم السياسات في مركز مساعدة AdSense.
أفضل اقتراح لدينا هو اتباع ما لا نزال نحتفظ به كمبدأ أساسي لدينا: "ركز على المستخدمين وسيتبعهم الآخرون".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات