القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار[LastPost]

3 نصائح من Google لإنشاء مواقع عالية الجودة


نتلقى الكثير من الأسئلة من الناشرين الذين يريدون معرفة أفضل الممارسات لتنمية أعمالك باستخدام AdSense. رغم عدم وجود إجابة صحيحة واحدة ، إلا أن نصيحتنا لا تزال تركز على إنشاء محتوى عالي الجودة وتقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة على مواقع الويب الخاصة بك. فيما يلي بعض الاقتراحات الرئيسية حول كيفية تصميم وتنظيم محتوى موقع الويب الخاص بك مع التركيز بشكل عام على جودة الموقع.
1- لا تنشئ صفحات أو مواقع متعددة ذات محتوى مكرر.
نحن نشجعك على إنشاء مواقع عالية الجودة بدلاً من كمية كبيرة من المواقع. التركيز على موقع واحد وجعله أكثر ثراءً في المعلومات وأصيلة في المحتوى لا يفيد المستخدمين فحسب ، بل يساعدك أيضًا في كسب المزيد منهم. عندما يتصفح المستخدمون عبر الإنترنت ، فإنهم يرغبون في العثور على ما يبحثون عنه بسرعة وسهولة دون التمرير عبر صفحات متعددة أو نطاقات فرعية أو مواقع لا حصر لها أو تحتوي على محتوى مكرر بشكل عام. إذا كانت لديك صفحات أو مواقع متشابهة في تصميم المحتوى أو القالب ، فيمكنك دمج الصفحات أو المواقع في صفحة واحدة.

2-قم بتوفير محتوى يمنح المستخدمين سببًا لزيارة موقعك والعودة إليه.

عندما تنشئ محتوى على موقعك ، من المهم أن تسأل نفسك ما إذا كانت الصفحة توفر قيمة أو خدمة كبيرة بالمقارنة مع المواقع التي تغطي مواضيع مماثلة. الأمر يستحق بذل جهد لإنشاء محتوى أصلي يميز موقعك عن بقية الموقع. سيوفر ذلك نتائج بحث مفيدة ويؤدي إلى عودة زوار موقعك.

3- تقديم المعلومات أو الخدمة الموعودة.

ينشئ بعض الناشرين مواقع تبدو وكأنها تقدم منتجًا أو خدمة ، لكن بدلاً من ذلك تخدع المستخدمين على التنقل عبر عدة صفحات وعرض الإعلانات. ينتج عن ذلك تجربة سلبية للمستخدم ، ويؤدي إلى اعتبار موقعك غير جدير بالثقة. استخدم الكلمات الرئيسية بشكل مناسب وفي سياق المحتوى الخاص بك وتأكد من قدرة المستخدمين على التنقل بسهولة عبر الموقع للعثور على المنتجات أو السلع أو الخدمات الموعودة.
لا يوجد اختصار للنجاح. يتطلب بناء موقع عالي الجودة الجهد والوقت. ومع ذلك ، فقد رأينا أن الناشرين الذين يركزون على مستخدميهم بدلاً من استخدام تقنيات سريعة ومضللة هم الفائزون الحقيقيون وتجربة نمو الإيرادات على المدى الطويل والنجاح 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة