القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات أندرويد رائعة و مجانية لإلتقاط صور او فيديوهات بتقنية 360 درجة

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مجانية لإلتقاط صور بتقنية 360 درجة

مع تطبيقات الكاميرا بزاوية 360 درجة ، يمكنك تحويل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مع ميزات الكاميرا البانورامية إلى كاميرا 360 درجة متقدمة قادرة على التقاط صور بانورامية كاملة بتفاصيل مذهلة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تثبيت أحد أفضل 5 تطبيقات Android مجانية لالتقاط صور بزاوية 360 درجة.


تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لهذا التطبيق في سهولة استخدامه حتى يتمكن طفلك البالغ من العمر 3 سنوات ايضا من تشغيله(سهولة الإستخدام)
يمكنك التقاط صور بزاوية 360 درجة في لمحة بمجرد الضغط على زر الالتقاط وتحريك هاتفك ببطء من اليسار إلى اليمين. بعد ذلك ، سيتم نقل الصور الملتقطة تلقائيًا إلى صورة أفقي رائعة يمكنك مشاركتها وعرضها كصور ثنائية أو ثلاثية الأبعاد. صور لتطبيقات التواصل الاجتماعية الرائعة مثل Facebook و Twitter و Tumblr ، بالإضافة إلى علامة.


Fyuse هو تطبيق آخر يتيح لك التقاط صور ثلاثية الأبعاد. يلتقط هذا التطبيق اللحظات المكانية التي تسمح لك بتصور وضعك من وجهات نظر أو زوايا مختلفة. يشبه وجود عيون إضافية على الجانبين ، خلف ، أعلى أو أسفل الرأس. يمكنك رؤية مقتطفات من الأشياء التي لن تلاحظها بسبب رؤيتنا المحدودة. Fyuse هو أيضًا منصة اجتماعية تتيح لك مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي القياسية.


هناك ابتكار آخر من قِبل أساتذة  Google، حيث تلتقط كاميرا تطبيق Cardboard لقطات بانورامية إلى مستويات أعلى من خلال التقاط الأصوات المحيطة لصورة الواقع الافتراضي. يعد التقاط الصور بزاوية 360 درجة شيءًا واحدًا، ولكن تضمين الصوت خلال هذه اللحظة يضيف تجربة غامرة جديدة لا تتيح لك فقط تذكر وجهات النظر بل تشعر بها بشكل أفضل كما تتيح لك صور VR بواسطة كاميرا Cardboard تجربة تلك اللحظات الثمينة مرة أخرى سواء أكنت في إجازة أو سفر ..

التقط أجمل اللحظات وشاركها مع صور الواقع الافتراضي (VR) ، والتي تتيح لك الاستمتاع بالمناظر والأصوات المُصاحبة لها في صور ثلاثية الأبعاد تبدو حقيقية.




 الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هو أنه يوفر معاينة مباشرة ل لقطتك قبل التقاط الصورة كما يتيح لك هذا الإعداد والتخطيط والتقاط الصور بسهولة أكبر كما أن لديه مشغل مدمج يسمح لك بمشاهدة 360 صورة ومقاطع فيديو.


360cam هي واحدة من أفضل تطبيقات Android للصور بزاوية 360 درجة ، المصممة لالتقاط مقاطع الفيديو بسهولة من زوايا مختلفة. يعمل هذا التطبيق بشكل أساسي على تحويل هاتفك إلى جهاز تحكم عن بُعد ، فهو عبارة عن كاميرا على شكل بيضة قادرة على التقاط صور أو مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة. يستخدم هذا الجهاز المنفصل ثلاث عدسات بصرية متساوية وثلاثة ميكروفونات لالتقاط الأصوات والصور مع التطبيق شغّل كاميرا 360


 يتيح لك هذا التطبيق إنشاء لقطات متعددة لإنشاء مجموعة من الصور ثلاثية الأبعاد يمكنك تحريكها باستخدام وظيفة الاستريو الاهتزازية ، ويمكنك اختيار التقاط زوايا متعددة واستخدام مقياس التسارع لمحاكاة الحركة في الوقت الحالي.

تعليقات