القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق رائع Bitwarden لفتح الحسابات تلقائيا وحفظ كلمات المرور


تطبيق رائع Bitwarden لفتح الحسابات تلقائيا وحفظ كلمات المرور

معظم التطبيقات المصممة في العصر الحالي ومع التطور التكنولوجي الذي نشهده ، أصبحت هذه التطبيقات رصيدًا كبيرًا جدًا لتوفير كل ما يحتاجه المستخدم من أجل تسهيل استخداماته للهاتف ، بحيث لا توجد مهمة يخلو من تطبيق يتم تنفيذه بدلاً منك ، لذلك لم نعتمد على أنفسنا تمامًا ، هذا بشكل عام. ولكن إذا أردنا تحديد النطاق قليلاً ، خاصةً على مستوى التطبيقات التي تتطلب إدخال كلمة المرور من Instagram و Facebook و Skype و Google وغيرها من التطبيقات ، فسيجد المستخدم صعوبة في تذكر جميع كلمات المرور ، خاصةً إذا كان يستخدم الشخص مجموعة متنوعة من كلمات المرور (بصراحة ، إن الأمر يتعلق بجعلك حسابًا ، وكلمة مرور خاصة تعد أمرًا إيجابيًا للغاية لتجنب اختطاف كل الحساب إذا تعرضت كلمة المرور). لهذا السبب اعتقدنا في هذا الموضوع أننا نوفر لكل تطبيق رائعًا وآمنًا 100٪ يقدم لك خدمة للاحتفاظ بجميع حساباتك دون الحاجة إلى تذكر كل كلمة المرور ، لأنه يكتب كلمة المرور على جميع التطبيقات التي تحتاج إلى تسجيل الدخول بدلاً من ذلك لك. (سوف تفهم هذه النقطة جيدًا عندما تتبع الشرح بالصور أدناه).

التطبيق إسمه Bitwarden Password Manager يمكنك تحميله من متجر جوجل بلا أو تقوم بالبحث عنه وستجده كأول تطبيق في القائمة. تقوم بتثبيته على هاتفك ثم تقوم بتشغيله،

في البداية ، سيطلب منك التطبيق إنشاء حسابك الخاص ، باتباع الخطوات الموضحة في الصورة ، وبالتالي فإن إنشاء حساب سريع وسهل للغاية ، تحتاج فقط إلى إدخال بريدك الإلكتروني و اكتب كلمة المرور التي تريدها ، ثم انقر فوق "إرسال" وسيتم إنشاء حساب. بعد ذلك ، سيُطلب منه إدخال كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك لأول مرة.


ثم تقوم الآن بتنشيط استخدام التطبيق في الخلفية من خلال الانتقال أولاً إلى خيار الإعدادات في الجزء السفلي ، ثم ملء حق الوصول إلى الخدمة تلقائيًا ثم النزول والضغط على الخيارات من أجل قم بتوسيع معلمات الوصول ، ثم على Bitwarden ، وأخيراً يمكنك تنشيط الوصول وتعيينه إلى ON.

والآن حان الوقت لاختبار التطبيق لمعرفة مدى ميزته الرائعة والفوائد التي يقدمها لك. بالنسبة له ، ثم النقر فوق زر علامة الجمع ، ثم تكتب (اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Instagram الخاص بك) ثم أخيرًا خيار النسخ الاحتياطي.



أنت الآن تعود إلى Instagram وسيظهر الإشعار مرة أخرى ، وسوف تدخله ، ثم ستجد معلومات الحساب التي أدخلتها ، وستحتاج فقط إلى النقر فوقه وسيتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور تلقائيًا دون أي تدخل من جانبك ، ومن الآن فصاعدًا لن تحتاج إلى كتابة كلمة المرور ، وحتى في حالة الرغبة في إدخال كلمة المرور على جهاز آخر ، يمكنك العودة إلى تطبيق Bitwarden Password Manager وعرض كلمة المرور للتعرف عليها في حالة نسيانها.



أعتقد انك الآن قد فهمت جيدا كيف يعمل التطبيق، وللإشارة إلى أن التطبيق مفيد جدًا لأولئك الذين لديهم حسابات بنكية ، خوفًا من فقد بيانات الحساب ، يمكنه استخدامه

نصل الآن لنهاية هذا الشرح، إذا استفدت منه شاركه مع من يهمه الأمر إلى أن ألقاكم في موضوع وشرح جديد بحول الله، دمتم في أمان الله والسلام عليكم ورحمة الله.

تعليقات