القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك برنامج Equalizer APO لتحسين ورفع جودة الصوت على حاسوبك

تعرف على برنامج Equalizer APO لتحسين ورفع جودة الصوت على الحاسوب

لا يرغب البعض منا في الحصول على سماعات عالية الجودة للاستماع إلى الموسيقى ومقاطع الفيديو ، ولكن لسوء الحظ ، فإن أسعارها المرتفعة تجعل من الصعب توفيرها ، ويتعين على معظمنا استخدام سماعات رأس عادية ورخيصة لا تنتج صوتًا بجودة ممتازة. لكن ليس لديك العديد من البرامج التي يمكنها تحسين جودة صوت سماعات الكمبيوتر. من بين هذه البرامج هو Equalizer APO.

هذا البرنامج قادر على تطبيق المعالجة على مستوى جميع الأصوات التي يتم تشغيلها على جهاز كمبيوتر ، وذلك عن طريق رفع مستوى الصوت ، وضبط الاهتزازات الصوتية للحصول على صوت واضح ونقي ، وكذلك رفع ما يسمى Base في يتماشى مع سماعات الرأس التي تدعم Base ، والعديد من الأشياء الأخرى.

لهذا ننتقل لشرح طريقة تحميل، تثبيث وإعداد البرنامج على الحاسوب، تقوم أولا بتحميل برنامج Equalizer APO من خلال هذا الرابط، ثم تقوم بتحميله بالنقر على زر التحميل باللون الأخضر كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

اليك برنامج Equalizer APO لتحسين ورفع جودة الصوت على حاسوبك
بعد التنزيل ، تقوم بتثبيته باتباع المراحل الموضحة في الصورة أدناه (الطريقة سهلة وبسيطة).

للرجوع إليها ، سيُطلب منك في المرحلة الأخيرة إعادة تشغيل الكمبيوتر ، من الضروري القيام بذلك من أجل تثبيت البرنامج وتشغيله بشكل صحيح دون مشاكل.


بعد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الذي تقوم بتشغيله وسوف تظهر لك واجهته كما يلي ، فإنه يحتوي على العديد من الخيارات لمعالجة الصوت وتعديله ، وسوف نعرض أحدها ونترك لك المجال لتجربة البرنامج بنفسك واكتشاف بقية الخيارات.


قبل كل شيء يجب عليك أولاً تشغيل مقطع صوتي ، أيا كان ، "يفضل الموسيقى". لتدوين التغييرات في الصوت أثناء التحرير ، انتقل الآن إلى علامة + تسجيل الدخول باللون الأخضر ، ثم أضف واجهة جديدة إلى البرنامج والتي تمكنك من زيادة حجم الصوت والقاعدة ، وكرر الصوت كما هو موضح في الصورة.

سترى واجهة جديدة على البرنامج تحتوي على ثلاثة خيارات ، هذه الخيارات يجب أن تلعبها من أجل تحسين الصوت ، فقط قم بتدوير النقطة في منتصف الدائرة كما تظهر في الصورة ، (ولا نسيت تشغيل مقطع صوتي) وستلاحظ أن جودة الصوت تتغير وفقًا لدرجة حركة الزر.

ستحصل بعد ذلك على المستوى الذي يريحك وأذنك ، لذلك كانت هذه نظرة عامة بسيطة على هذا البرنامج ، الذي يتمتع بقدرات قوية للغاية يمكن من خلالها تحسين جودة الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بمقاطع الصوت بجودة عالية ، فقط قم بتثبيت ذلك واكتشاف كل الأشياء جميع خباياه بنفسك

وصلنا الآن لنهاية هذا الشرح الى موضوع آخر بحول الله، دمتم في أمان الله والسلام عليكم ورحمة الله.

تعليقات