القائمة الرئيسية

الصفحات

احجز رحلتك الان بأقل تكلفة مع العربية للطيران

 احجز رحلتك الان بأقل تكلفة مع نظام طيران منخفض التكلفة airarabia



احجز رحلتك الان بأقل تكلفة مع العربية للطيران

العربية للطيران هي نظام طيران منخفض التكلفة مملوك للقطاع الخاص في الإمارات العربية المتحدة ، أنشئ في فبراير 2003 ، مما يجعلها أول شركة طيران اقتصادية مقرها في الشرق الأوسط ومقرها مطار الشارقة الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة. كمركز رئيسي ومركز للعمليات ، بالإضافة إلى مركز العمليات الثاني في رأس الخيمة ، ومركز العمليات الثالث في الدار البيضاء - المغرب ، ومركز العمليات الرابع في الإسكندرية. تسافر شركة الطيران مع ركابها إلى وجهات في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأوروبا ، والعربية للطيران هي عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي ، وإحدى شركات الطيران التي تحظر استخدام المشروبات الكحولية في طائراته.

وشركة العربية للطيران هي مشروع مشترك بين الخطوط الجوية العربية ، شركات الطيران الإقليمية وبنك الإثمار البحريني ، لإنشاء شركة طيران منخفضة التكلفة في المملكة المتحدة. الخطوط الجوية المغربية ، لإطلاق رحلاتها إلى البلدان المغاربية والأوروبية ، يقع المكتب الرئيسي للشركة في مدينة الدار البيضاء ويأخذ مطار محمد الخامس الدولي مركز عملياتها ، العربية للطيران المغرب تقدم خدمات إلى عدة وجهات في أوروبا بالإضافة إلى خطوط محلية تربط بين المدن المغربية.

 العربية للطيران تكسب زبناءها بقيمة التذاكر المنخفظة كثيرا عن باقي الشركات الاخرى مع وجهات متعددة 
ستجد رابط الموقع اسفل التدوينية بارخص العروض  ادفع أقل ، سافر أكثر.


الوجهات

مركز العمليات الوجهات
الدار البيضاء  الناظور، الداخلة، برشلونة، بروكسل، براغ، ميلان، بيزا، البندقية، كونيو، بولونيا، نابولي، كاتانيا، ليون، مونبلييه، تولوز، بازل، اسطنبول
فاس مراكش، الرشيدية، أكادير، برشلونة، بروكسل، مونبلييه، باريس، بوردو، تولوز، ليون، ستراسبورغ، لندن، امستردم
طنجة الناظور، أكادير، مراكش، مدريد، برشلونة، باريس، ليون، لندن، بروكسل، امستردام
موسمية: مالقة، إسطنبول
الناظور الدار البيضاء، طنجة، برشلونة، بالما دي مايروكا، بروكسل، امستردام، مونبلييه، كولونيا
مراكش فاس، طنجة، الداخلة، مونبلييه، بو، لندن
موسمية: فيينا
أكادير طنجة، الرباط، فاس
 




سافر على طيران العربية ✈ واحجز تذاكر الطيران بأمان وسهولة ✓ بأرخص الأسعار ✓ وادفع بالطريقة الي تناسبك ، واكسب نقاط مكافاءت من فلاي إن، احجز الآن!
رابط الحجز بأرخص تكلفة 

تعليقات