القائمة الرئيسية

الصفحات

تيمات لتغيير مظهر windows 10 المألوف



ماذا لو قمت بتغيير واجهة الـ Windows 10 الذي عهدتها, غير مستبعد أنك ستلاحظ اختلاف كبير هذا بكونك كسرت ما تعودت عيناك على مشاهدته و في هده التدوينة سنعرض لكم افضل الثيمات لتغيير مظهر windows 10 المألوف لديك.

لا يسعنا فقط أن نحسن ونعتني بمظهرنا الخارجي إلى بهدف أن نكسر ما هو معتاد حتى  نبهر من يرانا بنفس المظهر المعتاد بمظهر و حلة جديدة, كذلك الحال مع الحاسوب حتى و أنه مجرد صندوق نستعين به لإنجاز مهامنا إلا أن له بعض الحق في أن نعتني به و لما لا نلبسه حلة جديدة, و بهذا الصدد طاقم المدونة سيشاركك بـثيمات جميل و رائعة تعطي لحاسوبك طابع مختلف و مغاير على ما هو مألوف.

قائمة لثيمات Windows 10  


في القائمة أسفل تتضمن عناوين لتيمات نالت رضى وإعجاب المستخدمين, لكن في المقابل تبقى فقط اقتراحات مقدمة من طرف المدونة علاوة على ذلك قد تجد العديد من الثيمات التي ستلائم دوقك كل ما عليك هو البحت بالاستعانة بمحرك البحت واستمتع بالمظهر الذي لقى استحسانك.

Apple MacOS Sierra Theme

إذا كنت تريد تغيير مظهر حاسوبك بشكل كامل و تحويله إلى مظهر  Apple Mac OS X الجذاب و المثير, في هذه الحالة سيكون Apple MacOs Sierra Theme هو أفضل خيار, حيت من خلال تثبيت التيمة على الحاسوب ستلاحظ التغيير الجدري بما يخص واجهة المستخدم الخاصة بالـ Windows 10 إلى واجهة مستخدم خاصة بأنظمة الـ Mac بما في ذلك التفاعل الرسومي على مستوى تحركات الفأرة على سطح مكتب الحاسوب كذلك شكل الانبثاق للنوافذ والعديد من المميزات المبهرة التي ستجعل من حاسوبك يكسر المعتاد و يظهر بمظهر جديد. يمكنك تثبيت الحزم الخاصة بهذا التيم بتوافق مع أنظمة Windows 7/8.1/10.






كلنا نتذكر الشعبية الواسعة التي حققتها أنظمت تشغيل Windows XP, و هذه هي الفرصة إذا أردت أن تغير مظهر نظام Windows 10  الخاص بك إلى مظهر نظام Windows XP  و تبهر أصدقائك بكونك تمتلك واجهة استثنائية فما عليك سوى أن تقوم بتحميل حزمة Windows XP 2019 Edition  theme for Win10, المبهر في هذه التيمة هو أنه لا يقوم بتحويل مظهر الواجهة من واجهة Windows 10  إلى واجهة Windows XP الكلاسيكية, بل يدمج الواجهة التفاعلية لواجهة Windows 10  مع تيم Windows XP مما يجعل المنظر المزدوج بين الإثنين فريد من نوعه. أيضا يمكنك الاستفادة من تيم Winodws XP بمظهر الوضع الداكن فهو متاح مع تثبيت الحزمة




إذا كنت تبحت عن منظر جذاب و بسيط  بمميزات جميلة يمكنك أن تستعين بحزمة Oxford Theme الحزمة تشمل واجهة بسيطة للغاية لكن في الآن نفسه هي مصممة باحترافية كبيرة مما يجعل واجهة النظام جذابة رغم بساطة مظهر الأيقونات و حتى إذا تكلمنا عن التناسق من ناحية الألوان المتاحة في ضمن هذه الحزمة هنا ستلاحظ أن التيمة تتيح خلفيات توحي بالطابع الهادئ وربما هذا ما يبحت عنه أغلب مستخدمي الحاسوب.




Ades Theme

يعد Ades Theme  من أروع الثيمات المتاحة لأنظمة Windows 10  بكونه يجمع بين المظهر البسيط و اللون الجذاب, كما تلاحظ في الصورة التيمة لا تتضمن إضافات أو رسوميات تفاعلية فقط ألوان متناسقة تعطي للواجهة طابع جميل إضافة إلى تصميم الأيقونات الشبيه لأيقونات المدمجة بـواجهة أنظمة KDE Plasma, كل هذه النقاط تجعل من تيم جميل رغم بساطته.

تعليقات