القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جديدة للدخول إلى حساب أي شخص بدون معرفة كلمة السر

هناك العديد من المستخدمين الذين يشاركون حساب منصات الفيديو أو الموسيقى الأكثر شعبية. هذا سيف ذو حدين للشركات التي "تسمح" بذلك. من ناحية ، يعد  حافزا  لدى المستخدمين حيث سيختار الكثيرون أن يصبحوا مشاركون للحساب عن طريق الحصول على سعر أقل. نقدم لك اليوم امتدادًا جديدًا لمشاركة الحساب دون إعطاء كلمة المرور.

طريقة جديدة للدخول إلى حساب أي شخص بدون معرفة كلمة السر


كلمة سر تفتح اي حساب فيس بوك  فتح الفيس بوك بدون كلمة سر  معرفة كلمة سر الفيس بوك عن طريق الايميل  كلمة سر تفتح جميع حسابات الفيس بوك 2018  كيفية معرفة كلمة سر الفيس بوك عند نسيانها  كلمة سر تفتح جميع حسابات الفيس بوك 2019  كيفية معرفة باسورد الفيس بوك بالصور  كيفية معرفة كلمة سر الفيس بوك وهو مفتوح

تعد مشاركة حساب Netflix أو Spotify أو HBO أو Disney + أو DAZN أو أي خدمة إنترنت أخرى بسيطة مثل توفير اسم المستخدم وكلمة المرور للشخص الآخر . بالنسبة إلى طريقة الدفع ، يمكننا تحديد الدفعة الشهرية أو السنوية في بايبال  أو التحويل المصرفي . ومع ذلك ، يتم محاولة القيام بكل هذا دائمًا بين العائلة والأصدقاء .
 صحيح أنه من خلال الإنترنت ، في المنتديات أو الشبكات الاجتماعية ، ينظم العديد من المستخدمين غير المعروفين فيما بينهم لتبادل الحسابات. على الرغم من ذلك ، هناك دائمًا نوع من العوائق  التي تدفع الكثير من  ليخافوا من سرقة الحساب والمشاكل الأخرى. لذلك ، لدينا في هذه التدوينة   حل لمشاركة الحساب دون إعطاء كلمة المرور ، على الرغم من أنه توجد حلول أخرى من هذا النوع العديد منها توقف عن العمل أو لم يتم تحديثه لفترة طويلة.
 تأتي إضافة  DoNotPay Subscription Sharing  لتتيح لنا مشاركة الحساب دون إعطاء كلمة المرور أو الدخول لى حساب شخص آخر بدون معرفة كلمة السر ، وهو أمر مثير للاهتمام بالنسبة للعديد من الأشخاص .
لاستخدام خدمة مشاركة الحساب هذه  دون مشاركة كلمة المرور ، يلزم تثبيت  الإضافة . بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتعين علينا التحقق من هويتنا من خلال رقم الهاتف ورمز سوف يصل إلينا عبر الرسائل القصيرة SMS . سننتهي من ملء البيانات. أخيرًا ، عندما نقوم بتسجيل الدخول إلى الخدمة ، ونريد مشاركة حساب مثل Netflix أو Spotify ،  سيتعين علينا النقر على أيقونة الإضافة و سنحصل على رابط.

قم  بإرسال هذا الرابط إلى الشخص الذي ستشارك حسابك في أي خدمة معه ، و هو نفس الأمر لشخص آخر يريد مشاركة معك حسابه . وبالتالي سيدخل أو تدخل إلى حسابه بدون كلمة السر.
رابط الإضافة : DoNotPay

تعليقات